34 مباراة فى دورى القسم الثانى اليوم

الخميس، 05 فبراير 2015 07:13 ص
34 مباراة فى دورى القسم الثانى اليوم فريق الإنتاج الحربى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الخميس 34 مباراة على مستوى الست مجموعات، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دورى القسم الثانى، لعل أبرزها المواجهة الساخنة، التى تجمع الإنتاج الحربى مع الشرقية للدخان، ضمن المجموعة الثالثة على استاد السلام، وأيضا مباراة أسوان مع سوهاج فى صراع المجموعة الأولى "الصعيد"، كما يستضيف فريق طنطا نظيره الحمام ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وتأتى بقية مباريات اليوم كما يلى:
ضمن المجموعة الأولى، يلعب النصر للتعدين مع طهطا والأقصر مع شبان قنا وسكر أرمنت مع العاملين بغارب والمراغة مع كيما أسوان والألومنيوم مع غرب سهيل.

وضمن المجموعة الثانية يلعب الواسطى مع مركز شباب سمالوط، وتليفونات بنى سويف مع بنى مزار، والفيوم مع ناصر الفكرية، وبترول أسيوط مع مركز شباب طامية، ومغاغة مع المنيا، وناصر ملوى مع بنى سويف.

وضمن المجموعة الثالثة يلعب الإعلاميين مع المصرية للاتصالات، ومصر للتأمين مع السكة الحديد والشمس مع بهتيم وسكر الحوامدية مع نجوم المستقبل وبنها مع إف سى مصر، فيما يحصل الترسانة على راحة هذا الأسبوع.

وضمن المجموعة الرابعة، يلعب سماد السويس مع كهرباء طلخا والمريخ مع دمياط ومنتخب السويس مع كهرباء الإسماعيلية وفاقوس مع مركز شباب أبو صوير وغزل دمياط مع بورفؤاد والقناة مع الشهداء.
وفى المجموعة الخامسة، يلعب المنصورة مع اتحاد السنبلاوين وشربين مع مركز شباب تلا واتحاد نبروه مع بلدية المحلة وجمهورية شبين مع الحامول، فيما يحصل غزل المحلة على راحة هذا الأسبوع.

وضمن المجموعة السادسة يلعب كفر الشيخ مع فاركو ومياه البحيرة مع شباب الضبعة وأبو قير للأسمدة مع غزل الدوار والأولمبى مع مالية كفر الزيات والترجى مع كوم حمادة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة