الحوثيون يقتحمون مقر صحيفة يمنية ويوقفونها عن الصدور

الخميس، 05 فبراير 2015 09:18 م
الحوثيون يقتحمون مقر صحيفة يمنية ويوقفونها عن الصدور أنصار الحوثى
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقتحمت اللجان الشعبية التابعة لانصار الله الحوثيين مقر صحيفة أخبار اليوم اليمنية وأحتجزوا الصحفيين ومنعوا الصحيفة من صدور عدد الغد.

وقال صحفيون فى تصريحات اليوم الخميس - إن الحوثيين وصلوا ومعهم 4 مدرعات وسيارات محملة بعناصرهم وحاصروا المبنى وطلبوا من العاملين تسليمه ، كما أقتحم الحوثيين منزل الحاصرى مالك مؤسسة الشموع التى تصدر الصحيفة والتى يتهمه الحوثيون بأنه موال للواء على محسن الأحمر الذى هرب من العاصمة عند دخول الحوثيون صنعاء فى سبتمبر الماضى.

وأكدت جماعة أنصار الله الحوثيين أنباء أقتحام اللجان الشعبية للصحيفة واتهمتها بأنها ناطقة باسم قوى الفساد والمجرمين بحق ابناء الشعب وتجار الحروب والقاعدة وتعمل على تفكيك تماسك الشعب فى اشارة إلى على محسن الأحمر.

ولفتت الجماعة عبر موقعها إلى أن اللجان الشعبية تتخذ اجراءات حازمة تجاه أبواق الفتنة واعلام تجار الحروب لانها تدرك خطورة السكوت على تلك التجاوزات وحرصا على المصلحة الوطنية سارعت الى انجاز ما كان يتمناه الكثيرون بإعتبار تلك الصحف والوسائل الاعلامية تعد جزءا أساسيا من مخطط جر اليمن الى حالة اللا استقرار والاحتقان الدائم.

وأضافت أنه كان من المفترض أن تتخذ مثل هذه الخطوة فور إعلان انتصار الثورة والإرادة الشعبية فى الحادى والعشرين من سبتمبر إلا أن اللجان الشعبية فضلت أن تترك الفرصة لتلك الصحف والقائمين عليها بمراجعة أنفسهم وإعادة النظر فى الرسالة الإعلامية والتى تقدمها صحفهم ووسائل إعلامهم وعندما لم يحصل ذلك أضطرت اللجان الشعبية إلى اتخاذ الاجراءات اللازمة لإسكات تلك الأصوات التى باتت تهدد السلم الاجتماعى، وحذرت من أن هذا الاجراء رسالة لكل غير المبالين بوطنهم ومصالحه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة