"التدخين" خطر يُهدد مستقبل آرسنال.. "ويلشر" يزاحم مروان الشماخ فى "الشيشة".. وسيجارة كلفت الحارس تشيزنى 20 ألف إسترلينى.. وأوزيل "مُدخن" محترف

الجمعة، 06 فبراير 2015 06:25 م
"التدخين" خطر يُهدد مستقبل آرسنال.. "ويلشر" يزاحم مروان الشماخ فى "الشيشة".. وسيجارة كلفت الحارس تشيزنى 20 ألف إسترلينى.. وأوزيل "مُدخن" محترف ويلشر يدخن
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن مشاكل نادى آرسنال الإنجليزى لم تعد قاصرة على المستطيل الأخضر، بل أصبح الفريق اللندنى يواجه مشاكل أكبر متعلقة بسلوك لاعبيه خارج الملعب، ولعل أهم هذه المشاكل "التدخين"، الذى أصبح ظاهرة بين لاعبى المدفعجية وتحديدًا جاك ويلشر والحارس فويتشيك تشيزنى، حيث حصل الثنائى على عقوبات سابقة من إدارة النادى اللندنى بسبب التدخين، ولكن يبدو أن ويلشر لم يتعلم "الدرس" بل تطور به الأمر لتدخين "الشيشة"، وهو ما أظهرته صورًا للاعب فى إحدى الملاهى الليلية قبل أيام.

كان ويلشر قد ظهر فى أكثر من واقعة وهو يدخن السجائر، وكان ذلك فى إحدى الملاهى الليلية "تارة" وفى حمام السباحة رفقة مجموعة من زملائه "تارة أخرى"، وتطور الأمر إلى أن خضع اللاعب للعقوبة بتغريمه 10 آلاف جنيه إسترلينى منذ شهرين تقريبًا.
ويلشر يمسك بالشيشة- 2015-02 - اليوم السابع
ويلشر يمسك بالشيشة
هل للفراغ الذى يعيشه "ويلشر" سببًا رئيسيًا وراء عشقه للتدخين، حيث يتعافى اللاعب حاليًا من إصابة خضع لها فى الكاحل، وخضع على إثرها لعملية جراحية، ومن ثم يبتعد عن المشاركة فى المباريات منذ فترة طويلة وهو ما يجعله يجد الوقت للتطرق لمثل هذه العادات السيئة وكان آخرها تدخين "الشيشة".

لم يتردد ويلشر فى مواجهة الموقف ومحاولة تحسين صورته لدى جمهور آرسنال، بعدما نشر صورًا لتدريباته، اليوم الجمعة، فى صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، ليدلل على جديته فى التعافى من الإصابة والعودة للملاعب، كما دافع عنه المدير الفنى للفريق الفرنسى أرسين فينجر، مؤكدًا أنه لا يمكن الحكم على شخص من صورة.

ولم يكن ويلشر "المُدخن" الوحيد فى صفوف آرسنال، فقد سبق وأن عاقب النادى حارسه تشيزنى بغرامة قدرها 20 ألف جنيه إسترلينى، بسبب تدخين السجائر فى "الحمام" عقب الهزيمة التى منى بها فريقه أمام ساوثهامتون فى البريميرليج هذا الموسم.
أوزيل أثناء التدخين- 2015-02 - اليوم السابع
أوزيل أثناء التدخين
ورغم أن هاتين الحالتين تم ضبطهما، إلا أن هناك لاعبين داخل صفوف الفريق ارتبطت أسماؤهم فى وقت سابق بالتدخين، وهو على سبيل المثال لاعب الوسط الألمانى مسعود أوزيل الذى انتشرت له صورة وهو يدخن رفقة أصحابه عندما كان لاعبًا فى صفوف ريال مدريد الإسبانى، كذلك نشرت الصحافة الإنجليزية صورة للمغربى مروان الشماخ مهاجم كريستال بالاس الإنجليزى، وهو يدخن "الشيشة" وكان حينها لاعبًا فى صفوف آرسنال قبل أن يرحل عنه فى صيف 2013.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة