"التعليم": استئناف الدراسة بشمال سيناء غدا وننسق مع الداخلية للتأمين

الجمعة، 06 فبراير 2015 06:48 م
"التعليم": استئناف الدراسة بشمال سيناء غدا وننسق مع الداخلية للتأمين هانى كمال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هانى كمال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن هناك تنسيقا تاما بين وزارة الداخلية والتربية والتعليم، من أجل عمليات التأمين الخاصة بالمدارس لاستكمال العملية التعليمية فى الفصل الدراسى الثانى والذى سيبدأ غدا السبت.

وأكد أن جميع المحافظات ستبدأ استكمال العملية الدراسية بالفصل الدراسى الثانى، فيما سيتم استئناف الدراسة فى محافظة شمال سيناء، غدا السبت وكونها مثل باقى المحافظات، حيث إن المدارس بهذه المحافظة تقع فى نطاق بعيد عن الأحداث والعمليات داخل سيناء.

وأضاف كمال عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل على فضائية "الحياة"، أنه سيتم التنسيق مع جميع المحافظين سواء الجدد أو القدامى من أجل مساعدة وزارة التربية والتعليم وضبط العملية التعليمية داخل محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى مشكلات خاصة بالتربية والتعليم داخل المحافظات.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن المدارس التى تم إغلاقها بسبب أنها تمثل خطورة على الطلاب داخلها، تم توزيع الطلاب التابعة لها على مدارس أخرى محيطة بالمناطق القريبة منها، حيث إن هناك تنسيقا تاما فى هذا الشأن بين أولياء الأمور والمدارس الأخرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة