النيابة تعاين انفجار عزبة أسكوت بالإسكندرية وتصرح بدفن جثة لمتوفاة

الجمعة، 06 فبراير 2015 11:37 م
النيابة تعاين انفجار عزبة أسكوت بالإسكندرية وتصرح بدفن جثة لمتوفاة اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار وائل مهنا رئيس نيابة شرق الإسكندرية، بتشكيل فريق من أعضاء نيابة المنتزه ثان برئاسة المستشار علاء فرج رئيس النيابة، للتحقيق فى واقعة انفجار عبوة ناسفة تسببت فى وفاة فتاة تدعى سارة 17 سنة، وإصابة 4 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى عقبة بن نافع ومبرة العصافرة.

كما صرحت النيابة بدفن جثة المتوفاة، والانتقال إلى المستشفيات لسماع أقوال المصابين وشهود الواقعة.

كان اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية قد تلقى إخطاراً بسماع صوت انفجار مصدره عزبة أسكوت طريق مصطفى كامل دائرة المنتزه ثان.

انتقلت القوات للفحص الذى تبين من خلاله أن مصدر الصوت عبوة متوسطة نتج عن انفجارها وفاة فتاة تعبر الطريق وإصابة 4 أشخاص يجلسون على مقهى مجاور للمكان محل البلاغ فضلا عن تلفيات بسيارتين ميكروباص تصادف مرورهما بمحل البلاغ، وتم نقل المتوفاة إلى مشرحة المستشفى الميرى والمصابين لمستشفى مبرة العصافرة لتلقى العلاج اللازم.

من جانبه قال الحاج هشام محمد أحد شهود الواقعة إنه أثناء جلوس الشباب على المقهى بالشارع الرئيسى لعزبة اسكوت وبعد مرور سيارة شرطة، انفجرت قنبلة تم وضعها على الرصيف، وتسببت فى إصابة 4 ووفاة الفتاة التى كانت تحاول عبور الطريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة