صحف أوروبا: عقوبة رادعة تنتظر صاحب "الشيشة".. تحقيقات الاتحاد الإنجليزى تثير "رعب" أرسنال وساوثهامتون.. رونالدو يعود ضد أتليتيكو وغياب 5 لاعبين من الريال.. الروسونيرى يبحث عن مستثمرين عرب وصينيين

الجمعة، 06 فبراير 2015 02:14 م
صحف أوروبا: عقوبة رادعة تنتظر صاحب "الشيشة".. تحقيقات الاتحاد الإنجليزى تثير "رعب" أرسنال وساوثهامتون.. رونالدو يعود ضد أتليتيكو وغياب 5 لاعبين من الريال.. الروسونيرى يبحث عن مستثمرين عرب وصينيين كريستيانو رونالد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد موقع "اليوم السابع"، أهم ما تناولته الصحافة العالمية، اليوم الجمعة، عقوبة رادعة تنتظر جاك ويلشر لاعب أرسنال بسبب "الشيشة"، الرعب يسيطر على ناديى أرسنال وساوثهامتون بسبب تحقيقات الاتحاد الإنجليزى فى صفقة شامبيرز، كريستيانو رونالدو يعود من الإيقاف ضد أتليتيكو مدريد وغياب 5 لاعبين من الفريق، ألفيش فى طريقه لتجديد عقده مع برشلونة والخلاف على مدة العقد، يوفنتوس يربح معركة "فيس بوك" ضد ميلان، الروسونيرى يبحث عن مستثمرين عرب أو صينيين، وكلوب مدرب بوروسيا دورتموند الألمانى يفكر فى تفادى الهبوط ويبديه على الاهتمام بدورى أبطال أوروبا.

صحيفة ذا صن الإنجليزية- 2015-02 - اليوم السابع
صحيفة ذا صن الإنجليزية

-جاك ويلشير يواجه عقوبة رادعة من فريقه أرسنال بعد الصور التى نشرت له مؤخرًا وهو يتناول "الشيشة" فى إحدى الملاهى الليلية.

-لويس فان جال المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع لاعب أيندهوفن الهولندى ممفيس ديباى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة دايلى ستار الإنجليزية- 2015-02 - اليوم السابع
صحيفة دايلى ستار الإنجليزية

-فينسنت كومبانى مدافع فريق مانشستر سيتى يصر على أنه لا خوف على فريقه من سباق المنافسة على لقب البريمير ليج.

صحيفة دايلى ميل الإنجليزية - 2015-02 - اليوم السابع
صحيفة دايلى ميل الإنجليزية

-الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم رفض الإفصاح عن سبب التحقيق فى صفقة انتقال اللاعب كالوم شامبيرز إلى أرسنال قادمًا من ساوثهامتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 15 مليون إسترلينى.

صحيفة دايلى إكسبريس الإنجليزية- 2015-02 - اليوم السابع
صحيفة دايلى إكسبريس الإنجليزية

-استبعاد ألكسيس سانشز مهاجم أرسنال من مباراة فريقه غدًا ضد توتنهام بسبب إصابته بشد فى أوتار الركبة.

صحيفة ماركا الإسبانية- 2015-02 - اليوم السابع
صحيفة ماركا الإسبانية

-كريستيانو رونالدو يعود من الإيقاف فى مباراة أتليتيكو مدريد غدًا.

صحيفة أس الإسبانية- 2015-02 - اليوم السابع
صحيفة أس الإسبانية

-الاتحاد الإسبانى يرفض التماس ريال مدريد لرفع الإيقاف عن مدافع الفريق البرازيلى مارسيلو بسبب حصوله على 5 بطاقات صفراء بالليجا ليغيب اللاعب بذلك عن لقاء أتليتيكو مدريد.

صحيفة إلموندو ديبورتيفو الإسبانية- 2015-02 - اليوم السابع
صحيفة إلموندو ديبورتيفو الإسبانية

-برشلونة يسعى لتجديد عقد المدافع البرازيلى دانيال ألفيش.. اللاعب يريد الاستمرار.. والمدرب لويس إنريكى يوافق على التجديد والخلاف الوحيد حول مدة التجديد.

-لعنة الإصابات تضرب خمسة لاعبين قبل لقاء الديربى.

-مارسيلو يغيب عن المباراة لينضم لزملائه بيبى وكوينتراو وراموس فى الدفاع وكذلك جيمس رودريجيز.

صحيفة
صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

-يوفنتوس يفرض هيمنته على "فيس بوك" قبل موقعة ميلان.. البيانكونيرى يمتلك مشجعين تفوق عدد أنصار الروسونيرى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير.

صحيفة
صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

-أليجرى يريد تغيير التاريخ.. مدرب يوفنتوس يريد أن يصبح سابع مدرب فى تاريخ الدورى الإيطالى الذى حقق اللقب مع فريقين مختلفين.

-ميلان يواصل البحث عن مستثمرين عرب أو من الصين.

صحيفة
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

-الفوضى تجتاح نادى بوروسيا دورتموند الألمانى.. جميع اللاعبين يرحلون.. وكلوب المدير الفنى فى حالة صدمة.

-كلوب يقول "دورى أبطال أوروبا بالنسبة لنا الآن ثانويًا.. الأهم إنقاذ الفريق من الهبوط".





أخبار متعلقة..

صحف أوروبا: لحظات حاسمة فى القارة العجوز قبل ساعات من غلق باب الانتقالات.. سان جيرمان يسحب عرضه لضم مدافع يونايتد.. صلاح فى إيطاليا لحسم صفقة انتقاله لفيورنتينا.. "قميص إلكترونى" سر تألق بنزيمة

صحف أوروبا: يونايتد يُعين حراسة على منزل "دى ماريا".. فان جال: "العالم يريدنا نخسر أمام كامبريدج".. كوادرادو من صدمة مقتل والده إلى القمة.. ريال مدريد عينه على موهبة برشلونة "الكورية"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة