محمود المملوك: زيارة السيسى لمعسكرات الجنود ترفع الروح المعنوية لهم

الجمعة، 06 فبراير 2015 07:42 م
محمود المملوك: زيارة السيسى لمعسكرات الجنود ترفع الروح المعنوية لهم محمود المملوك مدير تحرير جريدة اليوم السابع
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود المملوك، مدير تحرير جريدة "اليوم السابع"، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى معسكرات قوات المسلحة بسيناء ترفع من الروح المعنوية للجنود، مؤكدا أن قوات الجيش بسيناء يسيطرون أمنيا عليها، وذلك بجهود على أرض الواقع، مضيفاً أن طائرات الأباتشى تحلق فى سماء سيناء وتسيطر على الوضع.

وأضاف محمود المملوك فى حواره على فضائية "أون تى فى لايف" أن هناك غموضا فى حركة المحافظين، التى ضمت 17 اسمًا، لافتة إلى أن الأسماء التى تم الاستقرار عليها بشكل نهائى سيقومون بأداء اليمين القانونية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى غدا السبت.

وأشار محمد المملوك إلى أن شائعات الجماعة الإرهابية لبث العنف والتخريب وزرع القنابل لإرهاب المستثمر قبل بدء المؤتمر الاقتصادى العالمى، ما هى إلا تعطيل فقط، مضيفا أن الجماعة الإرهابية يعتقدون بأن مصر بلد لا توجد بها أمن ولا أمان بعد حكم الرئيس الأسبق محمد مرسى هذا رأى غير صائب، وسينجح المؤتمر الاقتصادى بدعم الشعب المصرى له.

وأكد محمود المملوك أن فكرة الكشف الطبى على المرشحين للانتخابات البرلمانية تمنع أشياء كانت تحدث فى البرلمانات السابقة، مؤكدأ أن فى الماضى ضبط أكثر من برلمان فى أوضاع مخلة للآداب أو يتعاطون المخدرات والخمور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة