رونالدو يعود لقيادة الريال ضد أتلتيكو فى ديربى مدريد

السبت، 07 فبراير 2015 08:06 ص
رونالدو يعود لقيادة الريال ضد أتلتيكو فى ديربى مدريد مباراة أتليتيكو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر فريق ريال مدريد الإسبانى، تحديًا صعبًا أمام عدوه وجاره أتلتيكو مدريد، الليلة، فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى الليجا.

ويسعى الريال للثأر بعدما فشل بالفوز على أتلتيكو مدريد فى آخر خمس مواجهات جمعت بينهما خسر الفريق الملكى بسببها لقبين مهمين، وهما كأس السوبر الإسبانى، كما خرج من دور الـ16 بكأس الملك.

أما أتلتيكو فيأمل بمواصلة تفوقه على الريال، خاصة أن هذه المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة بالنسبة لحامل اللقب، إذا أراد البقاء فى الصراع على اللقب، حيث يتصدر الريال جدول المسابقة حاليًا برصيد 54 نقطة متقدمًا بفارق سبع نقاط أمام أتلتيكو (الثالث)، وأربع نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثانى.

وتشهد المباراة عودة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من الإيقاف بعدما غاب عن آخر مباراتين أمام ريال سوسيداد وأشبيلية، واللتان انتهتا بفوز الملكى (4-1) و(2-1) على الترتيب، بينما يخسر الفريق الملكى جهود الثنائى سيرجيو راموس "ثلاثة أسابيع" للإصابة وجيمس رودريجيز "شهرين" بعد خضوعه لجراحة فى مشط القدم.

وتقام اليوم أيضًا ثلاث مباريات، حيث يلتقى غرناطة مع فياريال، ومالاجا مع ليفانتى، وسيلتا فيجو مع ريال سوسيداد.



أخبار متعلقة:

صحف أوروبا: عقوبة رادعة تنتظر صاحب "الشيشة".. تحقيقات الاتحاد الإنجليزى تثير "رعب" أرسنال وساوثهامتون.. رونالدو يعود ضد أتليتيكو وغياب 5 لاعبين من الريال.. الروسونيرى يبحث عن مستثمرين عرب وصينيين
ريال مدريد يبحث عن الابتعاد بالصدارة فى مواجهة إشبيلية المؤجلة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة