يوم "الديربيات الساخنة" فى أوروبا.. رونالدو يعود لقيادة الريال ضد أتلتيكو.. وتوتنهام يتربص بأرسنال فى ديربى "لندن".. وإيفرتون يصطدم بـ"ليفربول".. وميلان يخشى مفاجآت البطل فى "قمة" إيطاليا

السبت، 07 فبراير 2015 10:01 ص
يوم "الديربيات الساخنة" فى أوروبا.. رونالدو يعود لقيادة الريال ضد أتلتيكو.. وتوتنهام يتربص بأرسنال فى ديربى "لندن".. وإيفرتون يصطدم بـ"ليفربول".. وميلان يخشى مفاجآت البطل فى "قمة" إيطاليا ريال مدريد - أرشيفية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتدم المنافسة فى الدوريات الأوروبية الثلاثة الكبار، الإنجليزى والإسبانى والإيطالى، اليوم السبت، والذى يشهد 4 "ديربيات"، حيث يستضيف أتلتيكو مدريد جاره الريال، ويلتقى توتنهام مع أرسنال فى ديربى العاصمة الإنجليزية "لندن"، وإيفرتون مع ليفربول فى ديربى "إقليم الميرسيسايد" بإنجلترا، بينما يستضيف يوفنتوس غريمه ميلان فى "كلاسيكو" الدورى الإيطالى.

أتلتيكو مدريد × ريال مدريد

ينتظر الريال تحديًا صعبًا أمام عدوه وجاره أتليتيكو مدريد، الليلة فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى الليجا، حيث يسعى الريال للثأر بعدما فشل بالفوز على أتلتيكو فى آخر خمس مواجهات جمعت بينهما، وخسر الريال بسببها لقبين مهمين، وهما كأس السوبر الإسبانى كما خرج من دور الـ16 بكأس الملك.

أما أتلتيكو فيأمل بمواصلة تفوقه على الريال، خاصة أن هذه المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة بالنسبة لحامل اللقب، إذا أراد البقاء فى الصراع على اللقب، حيث يتصدر الريال جدول المسابقة برصيد 54 نقطة متقدمًا بفارق سبع نقاط أمام أتلتيكو (الثالث) وأربع نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثانى.

وتشهد المباراة عودة رونالدو من الإيقاف بعدما غاب عن آخر مباراتين أمام ريال سوسيداد وأشبيلية، واللتان انتهتا بفوز الملكى (4-1) و(2-1) على الترتيب، بينما يخسر الفريق الملكى جهود الثنائى سيرجيو راموس وجيمس رودريجيز للإصابة.

يوفنتوس × ميلان
يستضيف يوفنتوس فريق ميلان، الليلة، على ملعبه "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، المواجهة بين اليوفى والروسونيرى "غير متكافئة" على الإطلاق، حيث تبقى الفروق واضحة والتى تصب فى مصلحة السيدة العجوز متصدر جدول المسابقة برصيد 50 نقطة بفارق 21 نقطة عن ميلان الذى يحل بالمركز الثامن.

فليبو إنزاجى المدير الفنى لميلان، يأمل فى الخروج بأقل الخسائر من هذه المواجهة، حيث يطمع بالتعادل لتجنب "ويلات" هزيمة جديدة، بعدما استعاد الفريق الثقة بفوز هزيل حققه فى الجولة الماضية على حساب فريق بارما صاحب المركز الأخير بنتيجة (3-1)، بعد سلسلة من الهزائم والنتائج المخيبة على مستوى الدورى وخروجه من الكأس أيضًا من الدور ربع النهائى أمام لاتسيو.

أما يوفنتوس بقيادة أليجرى فهو يعيش أفضل حالاته بغض النظر عن التعادل الأخير فى الدورى أمام أودينيزى "سلبيًا"، ولكنه اليوم يريد استعادة الانتصارات، خاصة فى ظل تضاؤل مستوى المنافس من أجل الابتعاد بشكل أكبر بصدارة الكالتشيو.

توتنهام × أرسنال

يخوض أرسنال اختبارًا صعبًا ضد توتنهام على ملعب الأخير "وايت هارت لاين"، وذلك فى افتتاح منافسات الأسبوع الـ24 بالبريميرليج.

أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال، ما زال لديه أمل فى قدرته على الفوز باللقب، رغم أنه يبتعد بفارق 11 نقطة خلف تشيلسى المتصدر، حيث يحتل المدفعجية المركز الخامس برصيد 42 نقطة متقدمًا بفارق نقطتين فقط على توتنهام "السادس"، وهو ما يزيد من حدة صعوبة المواجهة بينهما.

إيفرتون × ليفربول

وعلى ملعب "جوديسون بارك" يستضيف إيفرتون جاره ليفربول ضمن منافسات الجولة ذاتها بالبريميرليج، ورغم أن الكفة ترجح فوز ليفربول الذى يبتعد عن إيفرتون بفارق 12 نقطة، حيث يحتل الريدز المركز السابع برصيد 38 نقطة، وإيفرتون يأتى بالمركز الـ12 برصيد 26 نقطة، ولكن دائمًا ما تشهد مواجهات ديربى الميرسيسايد إثارة وندية، ويكون لها حسابات خاصة عن باقى المباريات.

كانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1) على ملعب الليفر "أنفيلد رود".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة