بالفيديو.. صلاح يُعيد "آهات المصريين" فى مشاركته الأولى مع "الفيولا".. 29 دقيقة من الشعلة والنشاط لـ"ميسى العرب".. الفرعون يبدأ فى تفجير طاقاته بـ"الكالتشيو".. والانسجام مع زملائه يعيده للتألق

الأحد، 08 فبراير 2015 05:02 م
بالفيديو.. صلاح يُعيد "آهات المصريين" فى مشاركته الأولى مع "الفيولا".. 29 دقيقة من الشعلة والنشاط لـ"ميسى العرب".. الفرعون يبدأ فى تفجير طاقاته بـ"الكالتشيو".. والانسجام مع زملائه يعيده للتألق محمد صلاح مع فيورنتينا
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد المصرى الدولى محمد صلاح، ليخطف "آهات" المصريين وتشجيعهم بهتافات "يلا يا صلاح"، بعد أن شارك فى مباراته الأولى مع فيورنتينا الإيطالى الذى انتقل إلى صفوفه فى موسم الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

دفع فينتشينزو مونتيلا المدير الفنى لفيورنتينا بصلاح فى أول ظهور له مع الفيولا أمام أتلانتا فى الدقيقة 65 بدلا من الإسبانى سانشيز خواكين، وأضاف الفرعون المصرى فى خط هجوم الفيولا وغير من شكله الهجومى لتزيد خطورة فيورنتينا على المنافس.


ونجح فيورنتينا فى الفوز ضيفه أتلانتا 3/2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "فلورنسا" ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدورى الإيطالى.

افتتح دافيد زاباكوستا التسجيل للفريق الضيف فى الدقيقة التاسعة، ثم تعادل خوسيه سانتا للفيولا فى الدقيقة 18 وتقدم ديامينتى للفيولا بالهدف الثانى فى الدقيقة 76 بعد أن أفسح له صلاح الطريق نحو المرمى، ثم تعادل ريشموند بواكى لأتلانتا فى الدقيقة 83 قبل أن يأتى مانويل باسكوال بهدف الفوز لفيورنتينا فى الدقيقة 89.

وبشكل عام كان صلاح شعلة نشاط فى الملعب ويظهر عليه ملامح الشغف والاشتياق لملامسة العشب الأخضر والتألق، كما اعتاد مع بازل السويسرى قبل أن يدفنه البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لـ"البلوز" على دكة بدلاء النادى اللندنى.

خاض "ميسى مصر" أول 29 دقيقة له مع "الفيولا" بنجاح مقارنة بالأيام القليلة التى قضاها مع الفريق منذ انضمامه من تشيلسى مطلع شهر فبراير الجارى، كان اللاعب يتحرك فى جميع أرجاء الملعب وحاول تقديم كل ما لديه وأزعج دفاعات المنافس لكن ما ينقصه هو التفاهم والتجانس مع الفريق.

بهذه النتيجة، يصعد فيورنتينا للمركز الرابع برصيد 35 نقطة، بينما يستمر أتلانتا فى المركز الـ15 برصيد 23 نقطة، مع العلم أن المتصدر هو يوفنتوس برصيد 53 نقطة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة