عبد الناصر زيدان لـ"أحمد موسى": مندسون وبلطجية وراء اشتباكات الوايت نايتس والأمن

الأحد، 08 فبراير 2015 11:33 م
عبد الناصر زيدان لـ"أحمد موسى": مندسون وبلطجية وراء اشتباكات الوايت نايتس والأمن الناقد الرياضى عبد الناصر زيدان
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الناصر زيدان، الناقد الرياضى، إن قرار عودة الجماهير أثنى عليه الجميع ولا يجب منع هذا القرار لأن الوزير تبنى هذه القضية ووزارة الداخلية قدمت كل التسهيلات الخاصة بذلك لإنتاج منتج يدعى الدورى المصرى.

وأضاف عبد الناصر زيدان عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" مع أحمد موسى على فضائية "صدى البلد"، أن جميع المواطنين كانوا يثقون بأن ما حدث فى استاد بورسعيد لن يتكرر سواء داخل الملاعب أو خارجه، ولكن هناك مندسين وخارجين عن القانون وبلطجية أردوا أن يقضى على أمن مصر كلما قامت لها قائمة، وبدأت رسائل أمن إلى العالم كله بأنها آمنة ومستقرة.
وأكد زيدان أن نسبة 90% من حالات الوفاة كانت نتيجة تسلق الأسوار الحديدة بملعب الدفاع الجوى، حيث أن الاستاد محصن جدا ولن يستطيع أحد دخوله بهذه السهولة، قائلاً "وعلى مسئوليتى أن أغلبية الوفيات من التدافق على الأسوار لدخول الملعب دون الحصول على تذاكر" ، وهذا ما سيثبته الطب الشرعى.

وأوضح عبد الناصر زيدان، بضرورة إجراء وقفة حاسمة والقصاص العاجل لكل من دبر وخطط للزج بالشباب لدخول استاد الدفاع الجوى اليوم عنوة لحضور المباراة مبارة الزمالك وانبى، مشيرا إلى أن قيادات الوايت نايتس كان يجب عليهم أن يقدروا كلمات الرئيس السيسى بشأنهم ويحمون الوطن من هذه الكارثة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة