وزير الرياضة ينهى أزمة انسحاب رئيس اتحاد ألعاب القوى من اجتماع الاتحادات

الأحد، 08 فبراير 2015 02:23 م
وزير الرياضة ينهى أزمة انسحاب رئيس اتحاد ألعاب القوى من اجتماع الاتحادات جانب من الاجتماع
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتوى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أزمة كادت أن تتفاقم عقب مغادرة الدكتور وليد عطا، رئيس اتحاد ألعاب القوى، القاعة التى تشهد اجتماع الوزير برؤساء الاتحادات الرياضية لمناقشة استعدادات المنتخبات لاولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل.

وكان عطا قد غادر القاعة بعدما وجد أن ملف التجنيس لن يكون الطرح الأول للاجتماع، مما دعا الوزير إلى إرسال الدكتور عماد البنانى المدير التنفيذى لوزارة الرياضة ليبلغ رئيس ألعاب القوى أن اتحاده من الاتحادات التى تعول الرياضة المصرية عليها كثيرا فى الطريق للفوز بميداليات فى ريو دى جانيرو بالإضافة لإبلاغه ان ملف التجنيس سيتم فتحه كاملا أيضا.

رسالة الوزير إلى حملها البنانى دفعت رئيس ألعاب القوى للعودة إلى الاجتماع حيث أكد له عبد العزيز ان كل ما ستطلبه الاتحادات عن إمكانيات ستوفرها الوزارة.

بالطبع اتحاد ألعاب القوى فى المقدمة مما دعى برئيس الاتحاد إلى أن يقول للوزير انه يريد سد كل الطرقات أمام تهريب الناشئين المصريين للتجنيس.

أضاف عطا عقب عودته أيضا انه غير محسوب على صراع الوزارة مع اللجنة الاولمبية بسبب بند الثمانى سنوات، وبالتالى ما يقوم به رئيس اللجنة من تصعيد دولى تسئ لصورة الرياضة المصرية ليستمر الاجتماع مجددا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة