أمير الكويت لـ"السيسى": مسيرة التضامن مع مصر لن تتأثر بمحاولات النيل منها

الإثنين، 09 فبراير 2015 12:06 ص
أمير الكويت لـ"السيسى": مسيرة التضامن مع مصر لن تتأثر بمحاولات النيل منها السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء أمس الأحد، اتصالاً هاتفيًا بصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، حيث تم بحث عدد من الموضوعات على الساحتين العربية والإقليمية فى إطار التنسيق والتشاور المستمر، والذى يعكس عمق ومتانة العلاقات الأخوية بين البلدين.

وقد أشاد الرئيس خلال الاتصال بحكمة الرأى وصواب الرؤية لصاحب سمو الشيخ صباح الأحمد، مُثمنًا جهوده الدءوبة والمُقدرة التى يبذلها لصالح الأمتين العربية والإسلامية، ومساندته الدائمة لمصر وشعبها.

وأعرب الرئيس عن أطيب تمنياته لسمو الأمير وشعب وحكومة دولة الكويت الشقيقة، مشيرًا إلى أن البلدين يربطهما مصير واحد، مؤكدًا حرص مصر على أمن واستقرار الكويت.

ومن جانبه أكد صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد دعم ومساندة دولة الكويت لمصر، ووقوفها بجانبها من أجل اجتياز المرحلة الانتقالية التى تمر بها، بالإضافة إلى المساهمة فى دفع عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.


وأكد سمو الأمير أن مسيرة الوحدة والتضامن مع مصر لم ولن تتأثر بأية محاولات للنيل منها، وأن مثل تلك المخططات الواهية لن تسفر سوى عن مزيد من الإصرار على تعزيز التعاون مع مصر فى شتى المجالات على كل الأصعدة السياسية والاقتصادية والأمنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة