ديل تطلق جهاز جديد لمصممي الجرافيك بشاشة 15 بوصة

الإثنين، 09 فبراير 2015 08:58 م
ديل تطلق جهاز جديد لمصممي الجرافيك بشاشة 15 بوصة لاب توب ديل
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة Dell اليوم عن طرحها لجهاز Dell Precision M3800، الأكثر نحافة وخفة في العالم بقياس 15 بوصة تحت اسم "محطة العمل المحمولة"، ويتضمن تحديثات جديدة تتيح لمدبلجي الفيديو ومصممي الجرافيك والمهندسين وغيرهم من كبار المستخدمين المتخصصين إمكانية الإبداع والتمتع بأداء عالي الاعتمادية لا مثيل له، وبقوة خارقة أثناء الحركة والتنقل.

و تم إدراج العديد من الخدمات الجديدة إلى محطة العمل المحمولة، بالإضافة إلى خيار الحصول على شاشة تعمل باللمس فائقة الوضوح ومزودة بتقنية العرض المتطورة 4K، والجيل الثاني من تقنية منفذ الصاعقة Thunderbolt™ 2، فضلاً عن الإصدار الخاص بالمطورين والقائم على منصة Ubuntu، والعديد غيرها من التحديثات المتطورة.

وقال آندي رودس، المدير التنفيذي العالمي لقسم محطات العمل لدى شركة: "تعتبر قوة أداء محطات العمل التي تنتجها شركة Dell السبب الرئيسي لإبداع بعض من أروع الأعمال على يد كبار المتخصصين في جميع أنحاء العالم، بمن فيهم مصممي الرسوم المتحركة، ومدبلجي الأفلام، وفناني المؤثرات البصرية.

وأضاف أن شركة Dell تعي حجم الضغط الذي يعاني منه هؤلاء الخبراء كي يتمكنوا من تقديم نتائج أكثر إبداعاً وابتكاراً، وذلك ضمن جداول زمنية تضيق بوتيرة متصاعدة.
وقالت الشركة ان الجهاز يتوافر فى الاسواق ابتداء من اليوم وهو يتضمن شاشة عالية الوضوح بدقة (3840 × 2160) بكسل، وبتقنية العرض المتطورة 4K، وتقنية IGZO2، فضلاً عن كونها تعمل باللمس من فئة UltraSharp™ ذات الألوان النابضة بالحياة، بقياس 15.6 بوصة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة