محافظ الإسماعيلية الجديد يطلق حملة مكبرة لنظافة مدينة "المستقبل"

الإثنين، 09 فبراير 2015 05:08 م
محافظ الإسماعيلية الجديد يطلق حملة مكبرة لنظافة مدينة "المستقبل" اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، أنه تقرر إطلاق حملة مكبرة لنظافة مدينة المستقبل تشارك فيها جميع معدات وآليات الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء لدعم الحملة والعمل على تحقيق المستهدف منها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقده محافظ الإسماعيلية اليوم بحضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة واللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد ومحمد رمضان رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ومديرى العموم لمديريات وقطاعات الإسكان والطرق والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والتخطيط العمرانى وأعضاء لجنة إدارة مدينة المستقبل السكنية وممثلى كافة الجهات المعنية والمسئولة عن مدينة المستقبل.

وأوضح المحافظ أن الهدف من الحملة رفع كافة تراكمات القمامة والمخلفات من شوارع مدينة المستقبل إلى جانب عمليات التجميل والتطوير التى ستشهدها كافة قطاعات المدينة بالكامل.

ويأتى المؤتمر لبحث ومناقشة كافة المشكلات المتعلقة بالمدينة وفى مقدمتها مشكلات استكمال أعمال توصيل باقى المرافق والخدمات الأساسية واستكمال الأعمال الانشائية للوحدات السكنية وبحث كافة المعوقات ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لحلها، بالإضافة إلى مناقشة آليات تنفيذ حل مشكلة تراكمات القمامة والمخلفات التى باتت تؤرق سكان المستقبل منذ فترة.

وأشار المحافظ إلى أنه لابد من تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، من أجل أحداث التغيير الحقيقى والملموس على الأرض والذى يشعر به كل مواطن على أرض الإسماعيلية، وأضاف أنه لابد من الإسراع فى إنهاء كافة المشروعات الخدمية بالمدينة واستكمال أعمال توصيل مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء لجميع الوحدات السكنية إلى جانب أعمال رصف الطرق لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين، مؤكدا أنه لابد من مواجهة كافة التحديات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة