وأدين بالفضل لـ"النهار"..

وسام بريدى: انطلاق أولى حلقات برنامج "Dancing With The Stars" اليوم

الأحد، 01 مارس 2015 08:23 ص
وسام بريدى: انطلاق أولى حلقات  برنامج "Dancing With The Stars" اليوم وسام بريدى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الإعلامى اللبنانى وسام بريدى بشكل نهائى على برنامجه «Dancing With The Stars» أو «رقص النجوم» الذى ينطلق موسمه الثالث، اليوم الأحد، على شاشة قناتى «النهار» و«Mtv» اللبنانية موضحاً لـ«اليوم السابع» أنه حرص فى الموسم الجديد على أن يضم البرنامج نخبة كبيرة من فنانى الوطن العربى.

وحول رفض الجمهور العربى نوعية «برامج الرقص» يقول بريدى: «أعتقد أن الأمر حاليا يختلف عن الماضى، فالجمهور العربى تعود على مشاهدة هذه النوعية من البرامج، والدليل أننا نستعد لعرض الموسم الثالث من البرنامج، إضافة إلى عرض برنامج «يلا نرقص» مؤخرا وتحقيقه النجاح طوال فترة عرضه بالقنوات الفضائية، كما أن هدف البرنامج هو المنافسة على الرقص وليس تقديم إغراء بالجسد لأن الفرق كبير بينهما، كما أن البرنامج يظهر النجوم بشكل مختلف بعيدا عن ظهورهم التقليدى فى البرامج».

وقال بريدى: «أدين لقناة النهار بالفضل فى شهرتى التى حققتها فى مصر نظرا لنسبة المشاهدة الكبيرة التى تحظى بها القناة، والتزامها معى بعمل دعاية كبيرة فى الشوارع خاصة أن برنامج «Munite To Win It»، يعد التجربة الأولى لى فى مصر».

وعلل وسام بريدى اتجاهه إلى برامج الترفيه، قائلا: «المشاهد العربى فى حاجة إلى التغيير وطوال السنوات الماضية كانت السياسة هى هدف الجميع، أما الآن فالجمهور أصبح يمل من السياسة ويبحث عن الترفيه فيما يشاهده على شاشات الفضائيات».








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة