أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الثلاثاء 10/3/2015

الثلاثاء، 10 مارس 2015 11:22 م
أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الثلاثاء 10/3/2015 المحمدى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإنجليزى اليوم، الثلاثاء 10/3/2015، التى شهدت إصابة تشامبرلين، واقتراب المحمدى من دخول تاريخ هال سيتى والدورى الإنجليزى.

وجاء أبرز أخبار الدورى الإنجليزى كالتالى:


غياب تشامبرلين للإصابة:


كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن لاعب وسط فريق أرسنال أليكس تشامبرلين سيغيب عن صفوف فريقه لمدة 4 أسابيع بسبب إصابته فى أوتار الركبة، التى تعرض لها خلال مباراة الأمس أمام مانشستر يونايتد فى ربع نهائى الكأس.

وخضع اللاعب صباح اليوم، الثلاثاء، لمزيد من الفحوصات، التى كشفت عن وجود شد فى أوتار الركبة، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب لشهر كامل، وبالتالى سيغيب عن صفوف الفريق فى إياب ثمن نهائى دورى الأبطال أمام موناكو الفرنسى.

ويغيب اللاعب أيضا عن منتخب إنجلترا فى لقائه القادم أمام ليتوانيا بتصفيات يورو 2016، وودية إيطاليا فى نهاية مارس الجارى.

عنصرية ضد ويلباك:


عرض دانى ويلباك، مهاجم أرسنال الإنجليزى، لإساءة عنصرية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه فى لقاء القمة ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد، أمس الإثنين، التى أطاحت بالأخير من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وبحسب صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية فإن شرطة مدينة مانشستر بدأت التحقيق فى "تويتة" عنصرية، تشتمل إشارات مسيئة وغير أخلاقية ضد ويلباك من جانب أحد المستخدمين على "تويتر"، حيث ترى الشرطة أن هذه "التويتة" غير لائقة للنشر.

واشتملت "التويتة" على لفظ عنصرى حقير، على حد وصف الصحيفة الإنجليزية، بينما تم الكشف عن "تويتة" أخرى تشتمل تهديد لويلباك بالقتل.

أحمد المحمدى على موعد مع التاريخ:


اقترب أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، من تحقيق إنجاز جديد مع نادى هال سيتى الإنجليزى، ليضاف إلى سلسلة الأرقام القياسية، التى حققها اللاعب على مدار مشواره الاحترافى.

ذكرت صحيفة "هال ديلى ميل" الإنجليزية، أن أحمد المحمدى سيكون على موعد التاريخ، عندما يخوض المباريات الـ10 المتبقية لهال سيتى بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، حيث سيكون أحمد المحمدى أول لاعب يخوض مباريات "البريميرليج" لمدة موسمين متتاليين دون غياب، وهو الإنجاز الذى لم يتحقق فى تاريخ هال سيتى منذ 26 عاما.

عيد ميلاد تشيلسى:


احتفل نادى تشيلسى الإنجليزى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بمرور 110 أعوام على تأسيسه، حيث شهدت طيلة الفترة الزمنية الكثير من النجاحات والإنجازات فى مشوار "البلوز" مع الساحرة المستديرة.


أخبار متعلقة:


أخبار الدورى الإسبانى يوم الثلاثاء 10/3/2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة