تشكيل لجنة من "التموين" لمتابعة أرصدة مصنع "بتروجاس" من الغاز الصب

الثلاثاء، 10 مارس 2015 01:17 م
تشكيل لجنة من "التموين" لمتابعة أرصدة مصنع "بتروجاس" من الغاز الصب المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
( أ ش أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى، تشكيل لجنة من مديرية التموين على مدار ورديات الإنتاج بمصنع تعبئة الغازت البترولية "بتروجاس"، لمتابعة أرصدة المصنع من الغاز الصب، والكميات المشحونة من البوتاجاز بكافة مستودعات مدينة أسيوط وكافة مراكز المحافظة أولا بأول، لضمان وصول الحصص المقررة إلى المستودعات والدعم لمستحقيه.

وأشار المحافظ - فى تصريح له اليوم - إلى أهمية التنسيق مع مديرية التموين وإداراتها الفرعية بكافة المراكز وكذا رؤساء المدن والأحياء، للتأكد من تمام وصول كميات البوتاجاز المشحونة لكل مركز يوميا، وقال إنه تم وضع لجان إشرافية على كافة مستودعات البوتاجاز بكافة مراكز المحافظة للإشراف على توزيع أسطوانات البوتاجاز للمواطنين حتى نهاية الحصص المشحونة لكل مستودع، وطبع وتوزيع الكوبونات الورقية لكافة مراكز المحافظة طبقا للمعدلات الواردة وبتوجيهات وزارة التموين المقررة لكل أسرة؛ وذلك للحد من ظاهرة البلطجة والسريحة، وضمان توزيع كامل حصص مستودعات الأهالى.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التموين بالمحافظة صالح عبد الله، أنه يتم توزيع الحصة المقررة يومياً عن طريق مستودعات الأهالى بكافة أرجاء المحافظة، وكذا مستودعات "بوتاجسكو" المنتشرة فى مراكز المحافظة ويتم دعم بعض الأماكن ذات الكثافة السكانية أيضا بسيارات شركة "بوتاجاسكو".

وأشار إلى أن الحملات التموينية الشهرين الماضيين وصلت إلى 1069 حملة تموينية أسفرت عن العديد من المخالفات على كافة الأنشطة التموينية منها مجال البوتاجاز، وتحرر عنها ضبط 6 آلاف و113 أسطوانة بوتاجاز مكافئ، وتوقيف العديد من السيارات التى تقوم بتهريب أسطوانات البوتاجاز أو سلع مدعمة من الدولة لمدة 3 شهور تنفيذا لقرار المحافظ.

ومن ناحية أخرى، عقد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى اجتماعا اليوم، مع عدد من العاملين بديوان عام محافظة أسيوط، لبحث شكواهم حول عدم تنفيذ تأشيرات سابقة بتشغيل أبنائهم بعدد من المشروعات التابعة للمحافظة.

وأكد المحافظ أنه تم وقف تنفيذ تأشيرات الالتحاق بالعمل بنظام اليومية بمشروعات المحافظة ووقف من تسلموا العمل بالفعل لأنها مخالفة لقوانين وقرار مجلس الوزراء بعدم تحميل الجهاز الإدارى للدولة أية أعباء بإبرام عقود أو تعيينات لموظفين جدد.

ووجه المحافظ تعليماته لمديرى الشئون الإدارية وشئون العاملين بحصر أعداد الموظفين والعاملين بكافة مراكز وقرى وأحياء ومشروعات وإدارات المحافظة للتعرف على الاحتياجات الفعلية لكافة القطاعات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة