رئيس "المقاولون العرب":ضم الخرسانة تنظيمى ولم نستبعد أى عامل من الشركة

الثلاثاء، 10 مارس 2015 05:08 م
رئيس "المقاولون العرب":ضم الخرسانة تنظيمى ولم نستبعد أى عامل من الشركة المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، ما ردده بعض العاملين بالشركة عن استغناء الشركة عنهم، لافتًا إلى أن الشركة لن تستغنى عن أى عامل، وأكد رئيس شركة المقاولون العرب، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هناك عددا من العمال يعملون بوحدة الخرسانة الجاهزة التابعة لإدارة الطرق والكبارى بالشركة، وفى نفس الوقت هناك إدارة بالشركة متخصصة فى تسويق الخرسانة الجاهزة وتوزيعها على مشروعات الشركة، وبيعها للغير، لافتا إلى أنه أصدر قرارًا بنقل هؤلاء العمال لإدارة الخرسانة الجاهزة للاستفادة من هذه الطاقات، ولكن فوجئنا برفض العمال لهذا القرار.

وأكد المهندس محسن صلاح، أن هذا القرار تنظيمى فقط، ولن يتم نقل أى عامل من موقعه أو الاستغناء عنه، لافتًا إلى أن هناك أيادى خفية وراء هؤلاء ترغب فى زعزعة الاستقرار داخل الشركة.
وأشار إلى أنه تم التأكيد عليهم أن هذا القرار تنظيمى وهدفه اقتصادى للاستفادة من الطاقات غير المستغلة داخل الشركة، مشيرا إلى أن العمل فى مجال المقاولات يجبر على المهندسين والعمال الذهاب لمواقع المشروعات وليس العكس.

كان عدد من العمال بوحدة الخرسانة التابعة لإدارة الطرق والكبارى قد اعتصموا أمس بمقر الشركة بالجيزة خوفا من الاستغناء عنهم بعد قرار ضمهم لإدارة الخرسانة الجاهزة بالشركة ذاتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة