التعليم: لجنة التحقيق فى وفاة طالب كرداسة أثبتت خروج الطلاب قبل موعدهم

الأربعاء، 11 مارس 2015 12:46 م
التعليم: لجنة التحقيق فى وفاة طالب كرداسة أثبتت خروج الطلاب قبل موعدهم الدكتورة بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن اللجنة المشكلة من قبل المديرية والإدارة التعليمية فى التحقيق فى واقعة طالب بمدرسة كرداسة التجريبية للغات، أثبتت أن الطلاب خرجوا قبل الموعد المحدد لهم بساعة، لافتة إلى أنهم تم استبعاد مدير التعليم الابتدائى بالإدارة التعليمية لعدم إبلاغه خروج الطلاب ساعة مبكرا قبل موعدهم.

وأضافت الدكتورة بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى أن النيابة العامة تحقق فى الواقعة، بالإضافة إلى أن الإدارة التعليمية تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المسئولين المقصرين.

الجدير بالذكر أن أحد الطلاب بعد خروجه من المدرسة أمسك بكابل كهربائى يبعد عن المدرسة بمسافة 150 مترا، ما أدى إلى صعقه ونقل على إثرها للمستشفى وتوفى بعدها بأيام.



موضوعات متعلقة..



"التعليم": انتظام الدراسة بمدرسة كرداسة بعد وفاة طالب صعقا بالكهرباء


تعليم الجيزة: لجنة للتحقيق فى وفاة طالب مدرسة كرداسة التجريبية


"التعليم فيه إهمال قاتل".. أسبوع موت الطلاب من مدرسة السيدة للجامعة الألمانية.. القصة بدأت بحفلة تعذيب لإسلام عشان "الواجب".. وطالب كرداسة صعقته الكهرباء.. و"يارا" تحت عجلات أتوبيس الجامعة الفاخر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة