السلة تستند إلى المادة الثانية فى خلاف الجزيرة وعمر طارق

الأربعاء، 11 مارس 2015 02:44 م
السلة تستند إلى المادة الثانية فى خلاف الجزيرة وعمر طارق عمر طارق لاعب فريق السلة بالجزيرة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوصت لجنة شئون اللاعبين باتحاد السلة برئاسة اللواء جاسر رياض، بضرورة الاستناد إلى المادة الثانية الفقرة "أ" من اللائحة لحل الخلاف الناشب بين إدارة الجزيرة وعمر طارق لاعب الفريق، حول مدة توقيعه للنادى القاهرى، بعدما تم إنهاء النزاع مع الزمالك لصالح الأخير.

المادة الثانية تُنهى الخلاف


وأوضح اللواء جاسر رياض، رئيس لجنة شئون اللاعبين، فى تصريحات خاصة أنه بعد الاجتماع الذى عقدته اللجنة أوصت بضرورة الاستناد إلى المادة الثانية فقرة "أ"، بما يعنى تسجيل عمر طارق فى قائمة الجزيرة ابتداءً من الموسم المقبل.

أضاف عضو مجلس إدارة السلة، أنه فى حالة رغبة اللاعب الرحيل عن الجزيرة يجب عليه دفع حق رعايته للنادى، والعكس صحيح فى حالة رغبة النادى بيعه للزمالك يتم تسديد نسبة الرعاية، خاصة أن اللاعب يبلغ من العمر 24 عاما.

توصية تنتظر قرار المجلس


ولفت رئيس لجنة شئون اللاعبين إلى أنه هذه التوصية سيتم عرضها على مجلس الإدارة، الذى سيتخذ قراره سواء بتأييد التوصية، أو إبداء آراء مختلفة، مضيفًا أن المجلس فى النهاية سيقر ما يراه صحيحًا.

كان عمر طارق وقع لنادى الزمالك عقب عودتهم من رحلة الاحتراف الخارجى، دون الرجوع لمسئولى نادى الجزيرة، الذى لعب ضمن صفوفه قبل الاحتراف فى مخالفة للوائح والقوانين التى تنص على عودة اللاعب إلى ناديه الأصلى بعد عودته من الاحتراف، وهو ما أفادت بصحته لجنة شئون لاعبى السلة، وأرسل الاتحاد الدولى للسلة "فيبا" خطابًا إلى نظيره المصرى يُفيد بصحة قراره.

الوصف: أوصت لجنة شئون اللاعبين باتحاد السلة برئاسة اللواء جاسر رياض، بضرورة الاستناد إلى المادة الثانية الفقرة "أ" من اللائحة لحل الخلاف الناشب بين بين إدارة الجزيرة وعمر طارق.



أخبار متعلقة
شئون لاعبى السلة تفض الاشتباك بين "الجزيرة وعمر طارق"


الفيبا يؤكد صحة موقف "اتحاد السلة" الرافض لقيد ثنائى الزمالك












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة