بالصور.. وزير الاستثمار يتفقد قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ قبل انطلاق المؤتمر الاقتصادى.. أشرف سلمان: علينا العمل الجاد لإخراج المؤتمر بصورة جيدة وسيشهد إقبالا عالميا كبيرا.. ومصر ماضية فى طريق الإصلاح

الأربعاء، 11 مارس 2015 03:20 م
بالصور.. وزير الاستثمار يتفقد قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ قبل انطلاق المؤتمر الاقتصادى.. أشرف سلمان: علينا العمل الجاد لإخراج المؤتمر بصورة جيدة وسيشهد إقبالا عالميا كبيرا.. ومصر ماضية فى طريق الإصلاح أشرف سالمان وزير الاستثمار يتفقد قاعة المؤتمر
شرم الشيخ محمود الضبع – عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد أشرف سالمان وزير الاستثمار، الترتيبات النهائية لعقد مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى المقرر عقده الجمعة القادمة، حيث قام بزيارة قاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ يرافقه عدد من المسئولين بالوزارة والشركة المنظمة للمؤتمر، وذلك للاطمئنان على سير العمل والوقوف على آخر ما وصلت إليه الترتيبات.

سالمان يتفقد قاعة المؤتمرات..


وتفقد وزير الاستثمار اليوم القاعة الرئيسية والتجهيزات المعدة بها والقاعات الفرعية الأخرى التى ستعقد بها، وبصورة متوازية الجلسات التى سيتم خلالها عرض خطط العمل القطاعية للحكومة والمشروعات التى ستطرح خلال المؤتمر، مشددًا على ضرورة العمل من أجل إنجاز المؤتمر بصورة تعكس حرص المصريين وإصرارهم على استكمال طريق الإصلاح، كما تفقد المركز الإعلامى المجهز بأحدث أجهزة الاتصالات والكمبيوتر وقاعات الطعام وغيرها، موجهًا بحسن استغلال الأماكن لتعظيم الطاقة الاستيعابية لها.

ولفت وزير الاستثمار إلى أهمية الدور الذى ستلعبه وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة والتى عليها مسئولية كبيرة فى المساهمة فى توصيل الرسالة المصرية للعالم بأن مصر تمر بسلسلة من الإصلاحات الهيكلية والتشريعية التى تؤهلها لأن تكون وجهة لاستقبال استثمارات العالم، لافتًا إلى أن هذا الدور كبير ويتطلب الكثير من الجهد والعمل.

مصر فى مرحلة إصلاح حقيقى..


وأشار أشرف سالمان أن مصر فى مرحلة إصلاح حقيقى شامل، وأن هذا المؤتمر يعد خطوة هامة لنقص حكاية مصر الإصلاحية للعالم وعرض الفرص الاستثمارية التى ستساعد بشكل كبير على تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة أحد أهم الحلول لمواجهة التحديات الاقتصادية وتقليل معدلات الفقر والبطالة وتوفير فرص العمل، مضيفًا أنه ليس هناك رفاهية التجربة والفشل.

كما أوضح وزير الاستثمار أن المؤتمر سيشهد إقبالا عالميا رسميا كبيرا، مضيفًا أن المستثمرين من عدد كبير من الدول أبدوا اهتمامًا كبيرًا بالتعرف على ما حدث فى مصر من إصلاحات خلال التسعة شهور الماضية والتعرف على المشهد الجديد فى مصر وهو ما تبين من خلال الزيارات المتبادلة خلال الفترة السابقة للوفود الاستثمارية والزيارات الرسمية، مضيفًا أن واجبنا هو عرض التطورات بصورة تحقق أقصى منفعة.

كان الوزير أكد أنه سيتم عرض 50 مشروعا بقيمة 35 مليار دولار وسيشارك فى المؤتمر أكثر من 2000 شخصية عالمية.



	أشرف سالمان وزير الاستثمار يتفقد قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ

أشرف سالمان وزير الاستثمار يتفقد قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ




	أشرف سالمان وزير الاستثمار يتابع الاستعدادات النهائية للمؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ<br>

أشرف سالمان وزير الاستثمار يتابع الاستعدادات النهائية للمؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ



وزير الاستثمار يؤكد على أهمية العمل الجاد لإنجاح المؤتمر الاقتصادى


وزير الاستثمار يؤكد على أهمية العمل الجاد لإنجاح المؤتمر الاقتصادى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة