وفد من المستثمرين الهولنديين يصل اليوم مصر للمشاركة فى المؤتمر الاقتصادى

الأربعاء، 11 مارس 2015 06:16 م
وفد من المستثمرين الهولنديين يصل اليوم مصر للمشاركة فى المؤتمر الاقتصادى أشرف فهيم سكرتير الاتحاد الأوروبى للجاليات المصرية
رسالة هولندا – جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رجل الأعمال المصرى بهولندا، أشرف فهيم، سكرتير الاتحاد الأوروبى للجاليات المصرية، عن مغادرة وفد من رجال الأعمال والمستثمرين الهولنديين اليوم من امستردام لمشاركة فى المؤتمر الاقتصادى لدعم مصر، فى التوافد إلى القاهرة، للمشاركة بالمؤتمر "مصر المستقبل" والمقرر عقده بشرم الشيخ.

وأضاف سكرتير الاتحاد الأوروبى للجاليات المصرية، أن الوفد سيصل إلى القاهرة ثم سيتوجه إلى شرم الشيخ للمشاركة فى فاعليات المؤتمر العالمى للاستثمار فى مصر الفترة المقبلة.

وتابع فهيم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن عددا من رجال الأعمال المصريين بهولندا سيكون ضمن الوفد المشارك فى المؤتمر الدولى، كما أن لديهم عددا من المشروعات، التى ستطرح الفترة المقبلة، وبالأخص فى صعيد مصر.


وقال رجل الأعمال أشرف فهيم، إن الشركات الهولندية المتخصصة فى مجالات التكنولوجيا والمشاريع البحرية والزراعية والملاحة والأجهزة الطبيبة ستكون من ضمن الوفد المشارك لبحث الاستثمارات المطروحة فى مصر.


وأكد رجل الأعمال أن المؤتمر الافتصادى يشهد اهتماما كبيرًا من وسائل الإعلام الأوروبية والهولندية حول شكل الاستثمارات الفترة المقبلة المشروعات المطروحة فى هذا المؤتمر.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة