أحمد محمود سلام يكتب: وسوف تجتاز مصر عثراتها رغم أنف أعداء الحياة

الخميس، 12 مارس 2015 02:05 م
أحمد محمود سلام يكتب: وسوف تجتاز مصر عثراتها رغم أنف أعداء الحياة الاستعدادات للمؤتمر الاقتصادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن تدعو مصر لمؤتمر اقتصادى فى شرم الشيخ خلال الفترة من 13-15 مارس 2015 فتلك الدعوة موجهة من مصر بأسرها عدا الفصيل المتمرد على ثورتها الأخيرة لأجل حاضر آمن وغد يخلو من مسبات التعثر والبوار. المؤتمر الاقتصادى ليس مؤتمر الرئيس السيسى الذى يُحارب من جماعة الإخوان ومن يعضدونها من أعداء مصر لا لشيء سوى أنه لبى نداء الوطن يوم أن ثار الشرفاء فى 30 يونيو 2013 فى وجه نظام الحكم الإخوانى الفاشى.

سوف ينجح المؤتمر الاقتصادى بإذن الله لأن مصر متمسكة بإرادة الحياة شعبًا وجيشًا فى مواجهة أعداء الحياة المبتغين لها ألا تحقق ما تصبو إليه من أمن وأمان واستقرار. وتبقى وحدة مصر شعبًا وجيشًا وقيادة فى مواجهة خوارج هذا الزمان خير رد على دعاوى إفشال المؤتمر من خلال آليات الإخوان عن طريق المواقع الإلكترونية وكذا عن طريق الفضائيات الإخوانية وأولها فضائية الجزيرة بوق دعاية الإخوان برعاية نظام الحكم القطرى فضلاً عن سيل من الفضائيات التى تُبث من تركيا ضمن حملة شرسة ضد مصر الجديدة التى قهرت الخوف للأبد طالما توحد بالله وتؤمن بما تتمناه وهو حق. حديث إفشال المؤتمر الاقتصادى حديث إفك ولن ينتصت إليه أحد وسوف تجتاز مصر عثراتها رغم أنف أعداء الحياة.

وتبقى العمليات الإرهابية ضد مصر خيانة من خوارج هذا الزمان وأبدًا ما انتصر الشيطان منذ بدء الخليقة إلى نهاية الزمان. مصر ماضية نحو الأمام.. لا عودة للوراء.. تلك رسالة من القاهرة إلى حلف الشيطان أنى كان !








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة