البرلمانات العربية: المشاركة الضخمة بالمؤتمر الاقتصادى دليل على استقرار مصر

الخميس، 12 مارس 2015 12:28 م
البرلمانات العربية: المشاركة الضخمة بالمؤتمر الاقتصادى دليل على استقرار مصر مؤتمر مصر الاقتصادى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، أن انعقاد مؤتمر مصر الاقتصادى بشرم الشيخ غد الجمعة، ولمدة ثلاثة أيام بهذه المشاركة الدولية والعربية الضخمة، يعد أكبر دليل على ما تتمتع به مصر من استقرار سياسى واجتماعى وأمنى.

وقالت المنظمة خلال اجتماعها اليوم الخميس، برئاسة الدكتور عبد العزيز عبد الله وحضور ممثلى الدول الأعضاء، إن مصر الجديدة تفتح ذراعيها لكل المستثمرين ورجال الأعمال من كل دول العالم وعلى رأسهم رجال الأعمال العرب الذين عليهم استثمار هذه الفرصة وأن يثبتوا للعالم أجمع أن مصر لا تقف بمفردها فى مواجهة التحديات الاقتصادية وأنهم على قدر تلك المسئولية.

أوضحت المنظمة أن التسهيلات والضمانات التى تقدمها مصر للمستثمرين ورجال الأعمال تثبت أنها تسير على الطريق الصحيح من أجل النهوض باقتصادها وتنمية مجتمعها الذى عانى طوال السنوات الأربع الماضية، معربة عن تفاؤلها بنجاح هذا المؤتمر بعدما لمسته من ترتيبات ومشروعات جادة جدا.

وطالبت المنظمة المستثمرين ورجال الأعمال العرب بالدخول بقوة إلى السوق المصرى الآمن وتوجيه استثماراتهم إليها ليستفيد المواطن العربى، بدلا من توجيهها للخارج ويستفيد منها المواطن الغربى.

وشددت المنظمة على دعمها وتأييدها لهذا المؤتمر حتى ينجح ويخرج بالصورة التى تليق بمصر كبرى الدول العربية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة