تكريم طبيبة مصرية بزيورخ بمناسبة اليوم العالمى للمرأة

الخميس، 12 مارس 2015 12:04 ص
تكريم طبيبة مصرية بزيورخ بمناسبة اليوم العالمى للمرأة د. أغاريد الجمال
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمناسبة اليوم العالمى للمرأة

تُكرم "الأكاديمية العالمية للصحة" بزيورخ الأستاذة الدكتورة أغاريد الجمال، رئيس المؤسسة العربية الأفريقية للأمراض الجلدية والصدفية، وذلك على هامش المؤتمر العالمى للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، من البروفيسور تيرلولوتى، رئيس الأكاديمية العالمية للصحة.

كما تتسلم الدكتورة أغاريد أيضًا منصب رئيس الأكاديمية العالمية للصحة فى منطقه الشرق الأوسط، على هامش احتفالات اليوم العالمى للمرأة.

تقول د. أغاريد، لـ"اليوم السابع"، إنه بمناسبة احتفالات اليوم العالمى للمرأة سوف يتم تكريمها فى زيورخ نتيجة لمجهوداتها المبذولة فى اكتشاف العديد من العلاجات الطبيعية الجديدة والتى ليس لها أية آثار جانبية فى علاج العديد من الأمراض الجلدية المزمنة مثل: الصدفية، السمكية والأكزيما الدهنية. وتضيف أنها اكتشفت العلاجات الجديدة من مواد طبيعية مستوحاة من البيئة المصرية.

وتشير إلى أنها قد وقعت بروتوكول تعاون بين المؤسسة العربية الأفريقية للأمراض الجلدية وجامعة ماركونى بروما، وسوف يتم التعاون بينهما فى تبادل الأبحاث والأدوية الطبيعيه لعلاج بعض الأمراض الجلدية، وكذلك تم اختيارها أستاذًا فى جامعة ماركونى للأمراض الجلدية.

ومن المقرر أن يقام موتمر علمى فى يوليو المقبل فى جامعه ماركونى بإيطاليا سيضم العديد من أساتذة الجلدية من مصر والاتحاد الأوروبى وإيطاليا وألمانيا ودول البلقان، ومنهم الدكتورة أغاريد الجمال التى ستقدم ما هو جديد فى علاج الأمراض الجلدية.



موضوعات متعلقة:

كاريكاتير "اليوم السابع" يحتفل بيوم المرأة العالمى


فى اليوم العالمى للمرأة.. كيد النسا والغيرة مش "غيظ".. هرمونات تكوين مخ المرأة وهرمون "النورادرينالين" يجعلها أكثر تركيزا وأقوى ملاحظة.. والتكوين النفسى يجعلها "زى الفريك".. وعواطفها تتجه لشخص واحد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة