خالد صلاح على تويتر: لن تفلح تفجيرات الإخوان الإرهابية فى كسر عزيمة الأمة.. المؤتمر الاقتصادى أملنا لإنقاذ مصر.. ومعركتنا من أجل الدين والوطن.. خليفتهم القاتل أبوبكر البغدادى وخليفتنا عمر بن عبدالعزيز

الخميس، 12 مارس 2015 12:48 م
خالد صلاح على تويتر: لن تفلح تفجيرات الإخوان الإرهابية فى كسر عزيمة الأمة.. المؤتمر الاقتصادى أملنا لإنقاذ مصر.. ومعركتنا من أجل الدين والوطن.. خليفتهم القاتل أبوبكر البغدادى وخليفتنا عمر بن عبدالعزيز خالد صلاح
كتبت سمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، للمصريين: لا تلتفتوا إلى التفجيرات البدائية البلهاء، التى تنفذها قوى الشر فى بلادنا فهدفهم تعطيل المؤتمر وتعجيز مصر وهدفنا نجاح المؤتمر وإنقاذ مصر.

مستمرون فى المقاومة من أجل الله والوطن


وأكد خالد صلاح فى تغريدات له كتبها عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "حان الوقت لنبرهن قدرتنا كمجتمع على استمرار المقاومة، نحن نعلى من شرع الله حين نبنى أمتنا بالعمل"، مضيفا: "نحن نعلى من شرع الله ونحقق منطق الاستخلاف فى الأرض حين نعمر ونبنى ونزرع حتى يوم القيامة".
وأوضح الكاتب الصحفى خالد صلاح: "هم خليفتهم القاتل أبو بكر البغدادى الذى يهلك الحرث والنسل ونحن خليفتنا عمر بن عبد العزيز، الذى يتقرب إلى الله بالعمل وحماية الفقراء".

وأضاف أن "المعركة ليست من أجل مصر فقط.. بل هى معركة من أجل الدين، نحن نرى الدين رحمة وعلما وعملا وبناء، وهم يرونه قهرا وقتلا وجهلا وظلاما، لم تبق إلا ساعات وتبدأ مرحلة مختلفة من عمر هذا البلد، فلنكن عند حسن ظن مصر بنا.

ووجه رئيس تحرير "اليوم السابع" حديثه للإرهابيين قائلا: "لن تفلح تفجيراتكم البدائية فى كسر عزيمة أمة عقدت العزم على الانتصار معتصمة بحبل الله ولن تتفرق أو تنقسم".


تغريدات خالد صلاح - 2015-02 - اليوم السابع

تغريدات خالد صلاح



تغريدات خالد صلاح - 2015-02 - اليوم السابع

تغريدات خالد صلاح



بالفيديو.. "مفتاح الحياة" فيلم من انتاج "اليوم السابع" لدعم المؤتمر الاقتصادى











مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد رمضان

كلمات مختصرة

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي الصافى

شكراً أستاذ خالد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كامل

ليس بالمؤتمر فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

sama_semsma23@yaho.com

شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة