عرض "Serena" على الإنترنت قبل طرحه بدور العرض الأمريكية

الخميس، 12 مارس 2015 09:12 ص
عرض "Serena" على الإنترنت قبل طرحه بدور العرض الأمريكية جنيفر لورانس وبرادلى كوبر
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن موقع "Engadget" أن فيلم "Serena" للنجمة جنيفر لورانس وبرادلى كوبر متاح حاليا للمشاهدة على مواقع الإنترنت، وذلك قبل أسابيع من العرض الرسمى للفيلم بدور العرض فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف الموقع أن "iTunes" و"Google Play" و"Xbox Video" وضعت الفيلم فى قائمة خدمات الفيديو لجذب مرتاديهم لمشاهدة العمل الذى بدأ تصويره فى 2012، وعرض بعدد من بلدان العالم فى أواخر 2014، والمقرر عرضه فى الولايات المتحدة الأمريكية فى 27 مارس الجارى، حيث أكد الكثيرون من المعنيين بالسينما أن طرح الفيلم على مواقع الإنترنت قبل عرضه بدور العرض فى أمريكا سيكون سببا قويا لانخفاض إيراداته.

والفيلم من بطولة جنيفر لورانس وبرادلى كوبر وراهيز إيفانز وسام ريد وكيم بودنيا وآنا أولارو وبلاكى ريتسون، وهو من إخراج سوزان بيار، ومدة عرضه الفيلم 109 دقائق، وتدور أحداثه فى عصر الكساد بولاية كارولينا الشمالية حول شخص يفاجأ بأن زوجته لا تستطيع تحمل الأطفال.

ويذكر أن "جنيفر لورانس" فاجأت مؤخرا عددا كبيرا من جمهورها، بعد أن ظهرت عارية تماما، وذلك على غلاف المجلة الأمريكية "Vanity Fair"، بينما وضعت لورانس على جسدها أفعى كبرى، وقد توقف التصوير حين اقتربت الأفعى من "لورانس"، وهاجمتها فى محاولة لخنقها، فتوترت الأجواء المحيطة بالتصوير، ووقتها أكدت "لورانس" أن هذه اللحظة من أصعب اللحظات التى عاشتها فى حياتها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة