أخبار الأهلى اليوم الجمعة 13/3/2015

الجمعة، 13 مارس 2015 08:59 م
أخبار الأهلى اليوم الجمعة 13/3/2015 فريق الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض "اليوم السابع" أهم أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 13/3/2015 بداية من أزمة التكييفات التى واجهت البعثة فى رواندا، مرورا بالسماح للجالية المصرية بالحصول على 35 تذكرة لحضور مباراة الجيش غدا بدورى الأبطال الإفريقى، نهاية بحصول قناة النهار رياضة على حقوق بث هذه المباراة.

أزمة التكييفات


واجهت بعثة الأهلى موقفا صعبا فى فندق الإقامة برواندا بسبب عدم وجود تكييفات فى غرف اللاعبين وهو الأمر الذى أصابهم بحالة من الضيق نظرا لارتفاع درجة الحرارة هناك، وقال وائل جمعة مدير الكرة: "لم نجد فندق يوجد به تكييفات وحاول العثور على فندق مناسب للإقامة ولكن اتضح أن جميع الفنادق الموجودة هناك تخلوا من التكييفات حتى المصالح الحكومية.

35 تذكرة للجالية المصرية برواندا


قرر علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، توفير 35 تذكرة للجالية المصرية برواندا والمنتظر أن تؤازر الفريق الأحمر غدا أمام الجيش فى ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقي،بهدف دعم لاعبى الأهلى والشد من أزرهم لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بالقاهرة والتى تقرر إقامتها فى الرابع من شهر أبريل المقبل.

النهار رياضة والتلفزيون المصرى تبث المباراة


حصلت قناة النهار رياضة على حقوق بث مباراة الأهلى والجيش، كما تقرر أن يقوم التلفزيون المصرى بنقلها "أرضيا".
وسافر نادر السيد لاعب الأهلى السابق إلى رواندا وتفاوض مع إدارة الجيش كونه يمتلك شركة تسويق، وبالفعل تم الموافقة على أن تحصل قناة النهار والتلفزيون المصرى على حقوق البث.

الضربات الثانية سلاح الفوز


انهى الأهلى مرانه الأخير فى رواندا ،وشارك جميع اللاعبين وأصبحوا جاهزين لخوض اللقاء غدا خاصة الثنائى حسام عاشور وحسام غالى اللذين كانا يعانيان من إصابات مختلفة، وركز الإسبانى جاريدو على الضربات الثابتة والمرتدات وبناء هجمات سريعة على مرمى المنافس لضرب التكتل الدفاعى الذى قد يحدث.


أخبار متعلقة..


الأهلى يواجه الجيش الرواندى بـ"الزى التقليدى"
"مأدبة عشاء" من قنصل مصر لبعثة الأهلى برواندا عقب مواجهة الجيش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة