إلهام شاهين تنتظر شمس الصيف لتصوير مشاهد حمام السباحة فى "يوم للستات"

الجمعة، 13 مارس 2015 12:05 ص
إلهام شاهين تنتظر شمس الصيف لتصوير مشاهد حمام السباحة فى "يوم للستات" إلهام شاهين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النجمة إلهام شاهين، إن غيابها عن الماراثون الرمضانى المقبل شبه مؤكد، خاصة وأن ضيق الوقت قد يحرمها من التواجد هذا العام، مشيرة إلى أنها استقرت على مسلسل "قطر ندى" بالفعل من تأليف وليد يوسف، وإخراج سمير يوسف، ليكون عملها الدرامى المقبل، وفى حالة عدم اللحاق به خلال العام الحالى وهذا أمر متوقع، سيتم تقديمه للعام المقبل.

وأشارت شاهين إلى أنها فى حالة غيابها عن موسم رمضان المقبل، ستبدأ فى التحضير لمشاهدها المتبقية من فيلم "يوم للستات"، والذى يتبقى من تصويره ما يقرب من نصف أحداثه، لافتة إلى أنها تنتظر اشتعال حرارة الشمس مع دخول فصل الصيف حتى تصور المشاهد المتبقية، خاصة وأن الغالبية العظمى منها سيتم تصويرها على أحد حمامات السباحة.

انشغال شاهين بـ"هز وسط البلد"و"ريجاتا"..



وأضافت شاهين أن الفترة الماضية لم تكن متفرغة للعمل فى شىء آخر، ولكن انشغالها كان متركزا فى فيلمين هامين، الأول هو "ريجاتا" مع عمرو سعد ومحمود حميدة، والثانى فيلم "هز وسط البلد" والتى تولت إنتاجه ليضاف إلى تجاربها الإنتاجية بعد "خلطة فوزية"، من تأليف هناء عطية، للمخرج مجدى أحمد على.

يذكر أن فيلم "يوم للستات" من بطولة وإنتاج إلهام شاهين ونيللى كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوى وهالة صدقى وإياد نصار وسماح أنور وأحمد الفيشاوى وناهد السباعى وأحمد داود وطارق التلمسانى وشيماء سيف، ومن تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكرى.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. تكريم إلهام شاهين بمؤتمر نبذ العنف ضد المرأة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة