مدير أمن القاهرة: استنفار أمنى فى شوارع العاصمة لتأمين المواطنين تزامنًا مع المؤتمر الاقتصادى.. وطالبت القوات بذل أقصى الجهد فى هذه المرحلة الدقيقة.. ويؤكد: لن نسمح بأى تجاوزات

الجمعة، 13 مارس 2015 01:38 ص
مدير أمن القاهرة: استنفار أمنى فى شوارع العاصمة لتأمين المواطنين تزامنًا مع المؤتمر الاقتصادى.. وطالبت القوات بذل أقصى الجهد فى هذه المرحلة الدقيقة.. ويؤكد: لن نسمح بأى تجاوزات مدير أمن القاهرة اللواء أسامة بدير
كتب إبراهيم أحمد - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، أن هناك حالة استنفار شاملة تشهدها العاصمة بهدف تحقيق أقصى درجات التأمين فى كل شوارع وميادين والطرق السريعة بالقاهرة، بالتزامن مع فعاليات المؤتمر الاقتصادى العالمى وتأمين المواطنين، والتصدى بكل قوة لأى محاولة من شأنها ترويع المواطنين.

مدير الأمن يصافح أحد أفرد القوات الخاص- 2015-02 - اليوم السابع

مدير الأمن يصافح أحد أفرد القوات الخاص



وأشار مدير أمن القاهرة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أنه سيتم خلال الجولة نشر الخدمات الأمنية والأقوال المسلحة وسيارات الانتشار السريع بكل أرجاء المدينة، بالتزامن مع قرب بداية فعاليات المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ، موضحًا أنه ألتقى فى بداية الجولة بالضباط والقوات والمجموعات المسلحة المكلفة بالمرور وتأمين المدينة ليلاً، وتفقد آخر الاستعدادات والتجهيزات قبل توجههم للخدمات الأمنية المكلفين بها، وقام بتوعية القوات وحثهم على بذل أقصى الجهد لتحقيق الأمن والاستقرار فى هذه المرحلة الدقيقة التى تشهدها البلاد، والتى ستساعد على تحقيق الانطلاق إلى مستقبل أفضل.

مدير الأمن وسط القوات- 2015-02 - اليوم السابع

مدير الأمن وسط القوات



وأوضح اللواء أسامة بدير، أنه يقود حاليًا حملات أمنية موسعة تبدأ من الدراسة، حيث معسكر قوات أمن القاهرة للتأكد من انتظام القوات ووحدات التدخل السريع والسيارات المدرعة وسيارات الشرطة المشاركة فى الجولة الأمنية الموسعة، التى تشمل كل شوارع العاصمة.

مدير الأمن يلقى كلمة فى حضور قيادات وأفراد الشرطة- 2015-02 - اليوم السابع

مدير الأمن يلقى كلمة فى حضور قيادات وأفراد الشرطة



وأضاف اللواء أسامة بدير، أن تلك الحملات تأتى بهدف تحقيق الردع لكل من تسول له نفسه محاولة ترويع المواطنين، بالإضافة إلى طمأنة الجميع بالتواجد الأمنى المكثف فى كل الشوارع والميادين لحماية المواطنين والمنشآت العامة.

مدير الأمن يعمل على رفع الروح المعنوية للأفراد- 2015-02 - اليوم السابع

مدير الأمن يعمل على رفع الروح المعنوية للأفراد



وشدد مدير الأمن أنه وجه القوات بضرورة تنفيذ توجيهات وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار بصون كرامة المواطنين والانضباط فى الأداء واحترام حقوق الإنسان، مؤكدًا أنه لن يتسامح فى أى تجاوز فى حق المواطن، وطالبهم بالتعامل الجاد مع كل بلاغات المواطنين بكل جدية، وهو ما يُعزز من ثقة المواطنين فى أجهزة الأمن، ويدعم تلاحمهم معًا فى مواجهة الإرهاب وتحقيق أمن الوطن.

مدير الأمن أثناء الجولة التفقدية- 2015-02 - اليوم السابع

مدير الأمن أثناء الجولة التفقدية



وأكد اللواء أسامة بدير، أن فرض هيبة الدولة وسيادتها وتفعيل التواجد الأمنى من بين أهم أولوياته بهدف إعادة الوجه الحضارى بكل الطرق والمحاور والميادين بالعاصمة، وإزالة كل الإشغالات والتعديات والمخالفات على مستوى الميادين والشوارع، والاهتمام بالمجالات التى تنعكس إيجابياً على التيسير على المواطنين، وأهمها العمل على تحقيق السيولة المرورية وتحقيق الانضباط بالشارع، مشيرًا لأن حملات أمن القاهرة تتواصل فى كل المحاور والميادين لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضارى لشوارع العاصمة.

	مدير الأمن أثناء الجولة التفقدية- 2015-02 - اليوم السابع

مدير الأمن أثناء الجولة التفقدية










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة