Xiaomi تعلن عن لوحى Mi Pad فى الهند بسعر 208 دولارات

السبت، 14 مارس 2015 02:19 ص
Xiaomi تعلن عن لوحى Mi Pad فى الهند بسعر 208 دولارات جهاز Xiaomi الوحى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت Xiaomi عن أن جهازها اللوحى الذى طال انتظاره Mi Pad سوف يتم اطلاقه فى الهند بدأ من 24 مارس الجارى بسعر يصل إلى 208 دولارات، حيث سيكون الجهاز متاحا للشراء بشكل حصرى من خلال شركة Flipkart، ولن يتطلب ذلك تسجيل من جانب المستخدمين، وفقا لتغريده رسمية لـ MiIndiaOfficial.

أما عن المواصفات الداخلية للجهاز، فإن اللوحى يأتى بشاشة 7.9 بوصة، وبدقة 20481536x، وذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجا مع فتحةmicroSD، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، وبطارية بقوة 6700mAh ويعمل بنظام التشغيل KitKat، ومعالج Nvidia Tegra K1 ويبلغ سمكه 8.5 ملم، بينما يصل وزنه إلى 360 جراما ويتوفر بالعديد من الألوان الزاهية.

جدير بالذكر أن Xiaomi أو"شاومى" هى شركة صينية تعمل فى مجال تصنيع الهواتف الذكية منذ عام 2010، وقد استطاعت أن تحوز على نجاح كبير، خاصة أن لها عدة أفرع فى كل من الصين والثانى فى سنغافورة والثالث فى ماليزيا والرابع فى الهند، وقد استطاعت إطلاق العديد من الأجهزة التى نالت إعجاب الكثير من المستخدمين.

الموضوعات المتعلقة..


بالصور.. أجهزة تغنيك عن تابلت "iPad Air 2" باهظ الثمن.. أهمها سونى " Compact Xperia Z3".. وسامسونج جلاكسى "Tab S" و"Google Nexus 9".. و"Lenovo YOGA Tablet 2" و"Xiaomi MiPad".. و"Amazon Fire HDX 8.9"


"XIAOMI" الصينية المنافس الشرس لـ"سامسونج وآبل" تتجه للولايات المتحدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة