الأهلى يقترب من دور الـ16 الأفريقى بخبرة متعب والحاوى فى مباراة بعيدة عن الأنظار.. إكرامى يتألق.. ومؤمن زكريا علامة استفهام.. بيتر خارج الخدمة.. وجاريدو يغلق صفحة الذهاب سريعا

السبت، 14 مارس 2015 07:41 م
الأهلى يقترب من دور الـ16 الأفريقى بخبرة متعب والحاوى فى مباراة  بعيدة عن الأنظار.. إكرامى يتألق.. ومؤمن زكريا علامة استفهام.. بيتر خارج الخدمة.. وجاريدو يغلق صفحة الذهاب سريعا فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الأهلى قدمه فى دور الـ16 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى بعدما نجح فى الفوز على مضيفه الجيش الرواندى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب مدينة كيجالى بذهاب دور الـ32 للبطولة،أحرزهما عماد متعب ووليد سليمان.

واستغل الجهاز الفنى للأحمر بقيادة الإسبانى جاريدو، وجود عناصر خبرة بالفريق مثل متعب ووليد سليمان وإكرامى وحسام غالى فى التعامل مع الظروف الصعبة التى صاحبت المباراة من هطول أمطار وسوء أرضية للملعب الذى استضاف اللقاء وأيضا رداءة فندق الإقامة بكيجالى وكلها أمور كان من شأنها التأثير على مستوى اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

مباراة بعيدة عن الجمهور


باءت جميع محاولات جماهير الأهلى لمشاهدة المباراة بالفشل،لوجود أزمة فى البث، ورغم قيام قناة النهار رياضة بشراء حقوق نقل هذه المواجهة إلا أن هطول الأمطار وسوء المناخ أفسد إذاعتها للجماهير التى أبدت غضبا شديدا من هذا الأمر.

بيتر خارج الخدمة


لم يظهر النيجيرى بيتر إيبى بالمستوى المنتظر أو المأمول منه ،بعد أن أهدر اللاعب أكثر من فرصة سهلة قبل إحراز عماد متعب لهدف التقدم وذلك بالرغم من مطالبة الجهاز الفنى له قبل هذه المواجهة بضرورة استعادة مستواه والقتال داخل الملعب ليتمكن من حجز مكان له فى التشكيلة الأساسية.

إكرامى يتألق وأداء مؤمن زكريا علامة استفهام


تألق شريف إكرامى وزاد عن مرماه ببسالة بعد أن نجح فى التصدى لأكثر من كرة خطرة خاصة فى الشوط الأول الذى ضغط فيه الفريق الرواندى من منتصف الملعب، فيما يعد أداء مؤمن زكريا علامة استفهام حيث ظهر بمستوى متواضع للغاية.

جاريدو يغلق الصفحة ويستعد لمباراة العودة


هنأ جاريدو لاعبيه عقب المباراة، وطالبهم بطى الصفحة والتركيز الشديد فى لقاء العودة بالقاهرة والمقرر له فى الرابع من أبريل المقبل لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن للأحمر التأهل لدور الـ16.


اخبار متعلقة


بالفيديو.. "ثنائية" الأهلى فى الجيش الرواندى بتوقيع متعب ووليد سليمان


75 دقيقة.. الأهلى يحافظ على تقدمه أمام الجيش الرواندى بهدف "متعب"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة