شوط سلبى بين الأهلى والجيش الرواندى فى ذهاب دور الـ32 الأفريقى

السبت، 14 مارس 2015 04:24 م
شوط سلبى بين الأهلى والجيش الرواندى فى ذهاب دور الـ32 الأفريقى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى والجيش الرواندى فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا المُقامة حالياً على ملعب الجيش بمدينة كيجالى، بالتعادل السلبى.

وبدأت المباراة بضغط مُكثف عن طريق إنطلاقات مؤمن زكريا وعبد الله السعيد، وسدد الأول أول كرة حمراء فى الدقيقة الثالثة تقريباً، ورد الجيش بهجمة مرتدة لكن الدفاع الأحمر تصدّى للموقف.
فى الدقيقة العاشرة، مرر حسين السيد كرة عرضية من ناحية اليسار وأكمل سعد سمير الكرة لكنها لم تجد من يُتابعها، لتضييع فرصة خطرة للأحمر.

وواصل الأهلى هجومه على أصحاب الأرض لكن دون خطورة حقيقة، واستغل الأحمر انطلاقات حسين السيد لكن ثنائى الهجوم عماد متعب وبيتر لم ينجحا فى تحويل هجوم الأحمر لأهداف حقيقية.
أصحاب الأرض نشطوا وأمتلكوا زمام المباراة من الأهلى وسدد جامبا سيتا كرة قوية تصدّى لها شريف إكرامى وأمسك بالكرة، ووقع عيسى بتشيمانى من فريق الجيش على الأرض للإصابة ولم يستطع استكمال اللقاء وخرج للإصابة وحل فييرمييه بدلاً منه فى الدقيقة 39.

مع إقتراب نهاية الشوط الأول، إنطلق بيتر بكرة قوية، لكنه لم يستطع التحكّم فى الكرة بسبب الأمطار لتضييع فرصة على الأهلى، بعدها سدد ألبرت كرة ضعيفة فى يد إكرامى، ثم أطلق الحكم الزامبى جانى سيكازوى صافرته مُعلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة