مؤسسة إناكتس تتعاون مع إكسون موبيل لرفع المهارات القيادية لـ٤٥٠٠ طالب

السبت، 14 مارس 2015 03:27 ص
مؤسسة إناكتس تتعاون مع إكسون موبيل لرفع المهارات القيادية لـ٤٥٠٠ طالب أرشيفية
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت فاطمة سرى رئيس مؤسسة إناكتس، إنه من منطلق الإهتمام بالتعليم وخلق جيل من القادة لديهم شعور بالانتماء والمشاركة الايجابية فى بناء الوطن، واصلت شركه إكسون موبيل مصر شراكتها السنوية لمنظمة إناكتس مصر للعام السادس على التوالى، رفع المهارات القيادية والاتصالية والعمل الجماعى لعدد ٤٥٠٠ طالب مصرى سنويا بالجامعات الحكومية والخاصة".

وأضافت فاطمة أن طلاب الجامعات ينفذوا مشروعات تنموية طوال العام الدراسى تهدف إلى تمكين ورفع مستوى معيشة ونوعية حياه الأفراد، كما يقيم نخبة من رجال الأعمال المصريين المشروعات التنموية المقدمة لاختيار الجامعة التى ستمثل مصر فى كأس العالم لبرنامج إناكتس".

وتجدر الإشارة إلى فوز إناكتس مصر مرتين بكأس العالم فى عامى 2009 فى برلين بألمانيا، و2010 فى لوس أنجلوس، بينما حصلت مصر فى عام 2012 على المركز الثانى فى واشنطن. كما إن رعاية إكسون موبيل لإناكتس مصر قد بدأت فى العام 2010، لأنها مؤسسة أهلية غير حكومية تهدف إلى تعزيز التعليم وتنمية المهارات المهنية للشباب من خلال وضعهم فى تجربة عملية حقيقية تنمى لديهم العمل التطوعى وتجعلهم قادرين على التخطيط لمستقبلهم بشكل جيد وبالتالى المساهمة فى تنمية المجتمع ككل.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة