"بيتى" تتوسع فى السوق المصرى بضخ 4 مليار جنيه

الأحد، 15 مارس 2015 06:33 م
"بيتى" تتوسع فى السوق المصرى بضخ 4 مليار جنيه عصائر - أرشيفية
كتبت أسماء أمين ـ وبعثة شرم الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد بدران الرئيس التنفيذي لشركة "بيتي"، إحدى الشركات التابعة للشركة الدولية للألبان والعصائر (مشروع مشترك بين شركة المراعي وشركة بيبسيكو) على هامش مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى بشرم الشيخ، أن شركته تعتزم ضخ استثمارات جديدة في السوق المصرية تصل إلى 4 مليارات جنيه، تشمل التوسع في مصنع الشركة الحالي، بالإضافة إلى إقامة مصنع جديد للعصائر، ومزرعتي ألبان.

وكشف أنه ينتظر موافقة الحكومة بالحصول 15 آلف فدان من ضمن المليون فدان التى سيتم طرحها اليوم فى المؤتمر.

وأوضح أن الاستثمارات الجديدة تتضمن خطة خمسية تشمل التوسع في مصنع الشركة الحالي، بالإضافة إلى إقامة مصنع جديد للعصائر.

كما تشمل الاستثمارات إنشاء مزرعة متوسطة الحجم تضم حوالي 5000 بقرة، يليها إنشاء مزرعة كبرى تضم حوالي 20000 بقرة من أفضل السلالات لتكون المزرعة الأكبر في مصر، لتقديم منتجات ألبان عالية الجودة من خلال توظيف أحدث التقنيات الخاصة بالتصنيع الغذائى لمنتجات الألبان، والتي أثبتت نجاحًا منقطع النظير في المملكة العربية السعودية خلال المرحلة الماضية.

وقال إن رغبة شركته بتوسيع استثماراتها فـى مصـر فى هذا التوقيت يؤكد نجاح خطط وسياسة الحكومة فى خلق بيئة استثمارية جاذبة للاستثمار تضمن إعادة مصر مرة أخرى إلي خريطة الاستثمارات العالمية واستعادة ثقة المستثمرين المصريين والعرب والأجانب.

وأكد أن القرارات والإجراءات التى إتخذتها الحكومة مؤخراً فيما يتعلق بالتشريعات المنظمة لمناخ وبيئة الأعمال وفض منازعات الإستثمار قد ساهمت وبشكل كبير فى بث رسالة ثقة لدى المستثمرين بأن الحكومة حريصة على أمن وسلامة استثماراتهم ومشروعاتهم فى السوق المصرى .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة