سيتى ستارز العقارية توقع 5 عقود لإدارة الفنادق فى مؤتمر "شرم الشيخ"

الأحد، 15 مارس 2015 01:45 م
سيتى ستارز العقارية توقع 5 عقود لإدارة الفنادق فى مؤتمر "شرم الشيخ" أحد مشروعات سيتى ستارز
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مجموعة سيتى ستارز العقارية توقيع خمسة عقود لإدارة الفنادق مع شركة فيرمونت رافلز الدولية للفنادق، مع عقود إدارة شقق سكنية فيرمونت وسويس أوتيل بخدمة فندقية للبيع، وفيلات رافلز بخدمة فندقية للبيع، يصل إجمالى عددها إلى 2750 وحدة.

وتم الإعلان خلال مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى عن توقيع عدة عقود لإدارة فنادق عالمية فاخرة بمشروع سيتى ستارز شرم الشيخ ومشاريع أخرى لمجموع سيتى ستارز العقارية بمصر لـ 2750 وحدة فندقية ضمن ثلاثة منتجعات، مع شركة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية.

وشهد مراسم حفل التوقيع وزير الإستثمار الأستاذ أشرف سلمان، وبحضور كل من عبد الرحمن شربتلى (نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب)، والمهندس حسن شربتلى (نائبى رئيس مجلس الإدارة والأعضاء المنتدبين لشركة جولدن بيراميدز بلازا ش.م.م. ومجموعة سيتى ستارز العقارية) وكذا السيد محمد شربتلى عضو مجلس الإدارة.

وكان حاضرا من قبل شركة فارمونت رافلز العالمية كلا من فرانسوا بودان Francois Baudin، نائب الرئيس للتطوير فى منطقة أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة فيرمونت ورافلز العالمية، وفرانك تابلسى Frank Naboulsi، المدير الإقليمى لشركة فيرمونت ورافلز العالمية.

وأوضح المهندس حسن شربتلى أن مشروع سيتى ستارز شرم الشيخ مقام على أول قطعة أرض فى شرم الشيخ مساحتها 7,5 مليو متر مربع، محاطة بجبال شامخة ومرتفعة بـ 60 مترا عن سطح البحر ومطلة على محمية طبيعية.

ووصلت الإستثمارات بالمشروع حتى تاريخه إلى 270 مليون دولار أمريكى، كما يتوقع أن تصل استثماراته حتى الانتها من المرحلة الأولى فى العام القادم إلى حوالى 500 مليون دولار أمريكى، ومن المتوقع أن تصل استثمارات المرحلة الأولى والثانية معا إلى قرب المليار دولار.

وأكد الحضور أن هذا المشروع سيكون رمزا لمدينة شرم الشيخ يروج لها عالميا، كما أنه سيرتقى بمدينة شرم الشيخ عن طريق مكوناته المتميزة وخدماته الفريدة التى سيوفرها لزواره وساكنيه... كما أنه سيجذب أنواعا جديدة من السياحة إلى مصر متمثلة فى السياحة العلاجية والتعليمية وغيرها.

كما أعلن المهندس حسن شربتلى أنه سيتم ربط مشروع سيتى ستارز شرم الشيخ بمشروع سيتى ستارز ريد سى ريفييرا (المقام فى منطقة ابو سوما جنوب الغردقة، والتابع لنفس المجموعة وبإدارة نفس شركة الفنادق) عن طريق مركب سريع يصل إليه خلال ساعة ونصف فقط، بحيث يمكن للسائح أن يمضى النهار هناك بل ويمكنه أيضا زيارة الأقصر بالقطار السريع (من هناك).

وسيقام مشروع “سيتى ستارز ريد سى ري?ييرا “على مساحة 10 مليون متر مرّبع، مع شاطئ يمتدّ على مسافة كيلومترين ويحتوى على مارينا عالمية لليخوت. سيضم المشروع أيضا فندق فيرمونت سيتى ستارز سوما (300 مفتاح)، وفيلات فيرمونت سيتى ستارز وشقق فيرمونت سيتى ستارز سوما (50 فيلا و100 شقة)، بالإضافة إلى الفنادق العالمية الأخرى والفيلات والشقق المميزة بخدمة فندقية والمطلة على البحيرات الكريستالية وجزيرة المركز التجارى والترفيهى.

كما أعلن حسن شربتلى عن توقيع عقد فندق سويس أوتيل 250 غرفة، وسويس أوتيل ليفينج 50 جناح فندقى، وشقق سويس أوتيل بمشروع سيتى ستارز القطامية.. بالقاهرة.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة