الرئيس لمحلب والوزراء: يجب تذليل أية عقبات قد تعترض طريق المستثمرين

الإثنين، 16 مارس 2015 07:26 م
الرئيس لمحلب والوزراء: يجب تذليل أية عقبات قد تعترض طريق المستثمرين الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتبت نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، على ضرورة استثمار الزخم الذى نتج عن المؤتمر الإقتصادى المصرى العالمى ومتابعة كافة المشروعات الاستثمارية والعقود التى تم توقيعها مع مختلف الدول العربية الشقيقة والدول الأجنبية الصديقة، والشروع فى تنفيذها دون تأخير.


وأكد الرئيس السيسى، فى توجيهاته إلى رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب والوزراء، أن الأمر يتطلب القضاء على جميع العوائق البيروقراطية والعمل على تذليل أية عقبات قد تعترض طريق المستثمرين، مع مواصلة العمل على مكافحة الفساد بكافة صوره وأشكاله.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى اِجتمع اليوم بالمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء الصناعة والتجارة، التخطيط والمتابعة والاصلاح الإدارى، البترول والثروة المعدنية، التموين والتجارة الداخلية، الكهرباء والطاقة المتجددة، المالية، التعاون الدولى، وذلك لمتابعة النتائج الإيجابية التى أحرزها "مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري: مصر المستقبل"، الذى عقد فى شرم الشيخ خلال الفترة من 13-15 مارس الجاري.


موضوعات متعلقة..


- "دقت ساعة العمل".. السيسى يتابع بنفسه تنفيذ مشروعات المؤتمر الاقتصادى.. الرئيس يعقد اجتماعا عاجلا مع المجموعة الاقتصادية..ويطالب بسرعة الانجاز بأعلى جودة ممكنة وبأقل التكاليف وفى أقصر مدى زمنى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة