"داعش" فى ليبيا ينشر صورا لما وصفه بتدمير مقر كتيبة "الدروع" بسرت

الإثنين، 16 مارس 2015 08:14 م
"داعش" فى ليبيا ينشر صورا لما وصفه بتدمير مقر كتيبة "الدروع" بسرت داعش
طرابلس ( أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر أنصار تنظيم «داعش» فى ليبيا ، اليوم الاثنين، صورًا لما وصفوه بتدمير مقر كتيبة الدروع الذى تتخذه الكتيبة 166 التابعة لقوات عملية فجر ليبيا" مقرًا لها فى مدينة سرت.

وقال أنصار التنظيم على مواقع التواصل الاجتماعى اليوم، إن أنصار «داعش» سيطروا على مستشفى ابن سينا فى سرت والمناطق المحيطة به، يأتى ذلك بعد ثلاثة أيام دامية من المواجهات بين الكتيبة المكلفة بحماية مدينة سرت، وبين عناصر مسلحى تنظيم «داعش» المسيطرين على أجزاء كبيرة من المدينة.

واندلعت المواجهات عقب أسر الكتيبة 166 يوم الجمعة الماضى أربعة من عناصر «داعش»، تم إطلاق ثلاثة منهم بعد ساعات وجرى التحفظ على الرابع، مما أدى إلى قيام مسلحى «داعش» بشن هجوم على نقطة استيقاف تابعة للكتيبة 166.

فى سياق آخر نشر ما يعرف بتنظيم الدولة الإسلامية – ولاية طرابلس، صورًا توضح انتشار ما اسمتهم “جند الخلافة فى شوارع سرت”، وتبين الصور أن قوات التنظيم متواجدين بالشوارع ملثمين، ويحملون الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

كما نشر التنظيم، مقطع فيديو تحت مسمى “إزالة معالم الشرك فى ولاية طرابلس” يبين هدم أحد الأضرحة فى ضواحى مدينة سرت، وأكد أحد عناصر التنظيم فى الفيديو المذكور أن جنود الخلافة قاموا بإزالة معالم الشرك بضواحى مدينة سرت فى “إشارة إلى الضريح”.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة