رئيس غرفة الطباعة: يجب وضع استراتيجية بين كافة الوزرات لتشغيل المشروعات

الإثنين، 16 مارس 2015 06:19 ص
رئيس غرفة الطباعة: يجب وضع استراتيجية بين كافة الوزرات لتشغيل المشروعات خالد عبده رئيس غرفة صناعات الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد عبده رئيس غرفة صناعات الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات، أن نجاح المؤتمر الاقتصادى فاق كل التصورات والتوقعات، خاصة وأنه عمل على توصيل الرسالة وهى أن مصر موجودة على خريطة الاستثمار العالمية بشعبها قبل رئيسها.

وأضاف خالد عبده فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك عدد كبير من الدول العربية حرص المشاركة فى القمة الاقتصادية لإيمانه بالشعب المصرى ومصر التى تمثل القلب النابض للشروق الأوسط بأكمله، لافتا إلى حجم التعاقدات الكبيرة التى شهدها المؤتمر والتى بلغت أكثر من 130 مليار دولار.

وشدد خالد عبده على ضرورة عمل الحكومة بجانب الشعب بكافة طوائفه على إزالة المعوقات أمام المستثمرين وإصدار المزيد من التشريعات والقوانين التى تعمل على زيادة الاستثمارات.

وطالب رئيس غرفة الطباعة بضرورة وضع استراتيجية كاملة تتعاون فيها كافة الوزرات على تشغيل المشروعات التى تم الاتفاق عليها داخل المؤتمر من خلال إعداد وتجهيز الشباب المصرى للعمل بهذه المشروعات، مشددا على ضرورة وضع ضوابط للحد من تزايد التعداد السكانى الذى يزيد بصورة كبيرة مثلما أشار الرئيس فى الكلمة الختامية للمؤتمر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة