عمر المغاورى: ضخ 2 مليار استثمارات العام الحالى عبر شركاء ورجال أعمال عرب

الإثنين، 16 مارس 2015 02:24 ص
عمر المغاورى: ضخ 2 مليار استثمارات العام الحالى عبر شركاء ورجال أعمال عرب رجل الأعمال عمر المغاورى يتحدث لـ"اليوم السابع"
شرم الشيخ عبد الحليم سالم – بعثة اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رجل الأعمال المصرى عمر المغاورى، المدير العام لشركة فرست ايكويتى بارتنرز، أن مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى حقق نجاحا كاسحا وغير مسبوق، مضيفا أن نجاح المؤتمر لم يكن وليد اللحظة، ولكن كان بفضل التنظيم الجيد والتخطيط المسبق له وحرص الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى على نجاحه من أجل تحقيق طموحات الشعب المصرى.

وأشاد "المغاورى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، على هامش مشاركته بالمؤتمر الاقتصادى، بالموقف المشرف للسعودية والإمارات والكويت وسلطنة عمان والبحرين والدول العربية وتضامنهم الكبير مع مصر خلال المؤتمر، وهو أمر ليس جديد على الأشقاء العرب.

وكشف المدير العام لشركة فرست ايكويتى بارتنرز، أنه سيتم ضخ استثمارات تقدر بقيمة 2 مليار جنيه من خلال الشركة وعبر شركاء ورجال أعمال عرب، موضحا أنه تم الاستحواذ على شركة البيض الأبيض للأوراق المالية وسيتم زيادة رأس مالها مستقبلا، مضيفا أنه من المقرر زيادة رأسمال شركة البيت الأبيض للتوجه للهيئة العامة للرقابة المالية بطلب لإضافة أنشطة إدارة صناديق الاستثمار.

وأشار "المغاورى"، إلى أن الشركة تستهدف خلال عام 2015 عوده نشاط إدارة المحافظ للشركة، كما تسعى للاستثمار المباشر فى مجال الصناعة الثقيلة، وفى الصناعات الصغيرة والمتوسطة بخلاف التخطيط لتكوين محفظة تضم من 4 إلى 5 شركات فى القطاع الغذائى.

كما كشف عمر المغاورى عن اقتراب شركته من استكمال الاستحواذ على شركة "أوريكس" المتخصصة فى إنتاج الخرسانة ومواد البناء بإمارة الفجيرة مقابل 500 مليون درهم إماراتى، وكانت الشركة قد استحوذت فى وقت سابق على %50 من "أوريكس" مقابل نصف مليار درهم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة