أخبار الدورى الإنجليزى17/3/2015

الثلاثاء، 17 مارس 2015 11:51 م
أخبار الدورى الإنجليزى17/3/2015 مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإنجليزى التى شهدتها الملاعب الإنجليزية اليوم، الثلاثاء 17/3/2015، والتى شهدت تعاقد مورينيو مع ثنائى ريال مدريد جاريث بيل وفاران.

تشيلسى يغرى بيل وفاران


قدم تشيلسى الإنجليزى، بإشارة من البرتغالى مورينيو، عرضا مغريا إلى ثنائى ريال مدريد جاريث بيل ورفائيل فاران، مبلغ 200 مليون يورو للتعاقد معهما فى الصيف المقبل.

نجل مورينيو يهاجم جماهير تشيلسى


وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن نجل مورينيو هاجم جماهير تشيلسى عقب التعادل مع ساوثهامبتون 1/1، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدورى الإنجليزى، بسبب قيام أنصار "البلوز" بمهاجمة الإسبانى سيسك فابريجاس صانع ألعاب الفريق بـ"صافرات الاستهجان".

وكتب نجل مورينيو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" أنه رأى الكثير من جماهير تشيلسى يقومون بأعمال سيئة، لكنه لم يشاهد جمهورا أسوأ من الذين كانوا حاضرين أمام ساوثهامبتون.

سندرلاند يُرسل مدربا خاصا لمساعدة "جونسون" فى السجن


وأرسل نادى سندرلاند مدربا خاصا لآدم جونسون، جناح الفريق فى السجن للحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة حبسه على ذمة تحقيقات اتهامه بممارسة الجنس مع قاصر.

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن إدارة نادى القطط السوداء طلبت من شرطة المدينة إرسال مدرب خاص للاعبه جونسون للحفاظ على لياقته، بعدما صدر قرار بمد حبس اللاعب حتى 23 أبريل القادم لحين الانتهاء من التحقيقات.

وألقت الشرطة الإنجليزية 2 مارس الجارى، القبض على آدم جونسون، لاعب سندرلاند بتهمة ممارسة الجنس مع فتاة قاصر لم تتعد عمر الـ15 عاما، كما وجدت القوات، التى اقتحمت منزل اللاعب، سلاحا ناريا بقيمة 1.85 مليون إسترلينى محشوّا بالرصاص.

رئيس شرطة "هيلزبره" يعترف بالتسبب فى قتل 96 مشجعا لليفربول
اعترف ديفيد دانكليفد، رئيس شرطة هيلزبره خلال مباراة نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى عام 1989 بين ليفربول ونوتنجهام فورست، بمسئوليته عن وفاة 96 مشجعا فيما عُرف باسم "كارثة" هيلزبره.

وقال دكنفيلد وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية: "كان خطأ جسيما، وأنا اعتذر عنه بشدة، الجميع يعرف الحقيقة، الجماهير والشرطة يعرفان الحقيقة بأننا نحن من فتحنا البوابات".

وأوضح أنه ليس لديه أى فكرة عن السبب الذى جعله يكذب عقب تلك الواقعة، مؤكدا أن سبب الحادث يعود لعدم غلق النفق المؤدى لمدرجات الملعب، التى امتلأت فوق طاقتها.

وتابع: "أعتقد أن حجم وفداحة الموقف وصعوبة القرار الذى تعين على اتخاذه وقتها فاق قدرتى على الاستيعاب، ونتيجة لهذا فإنه من الصعب علىّ للغاية أن أقر بأن المشاعر غلبتنى نظرا لما واجهناه من موقف صعب جعل عقلى يتوقف للحظة"، واختتم حديثه قائلا: "إنها واحدة من أكبر الأشياء التى ندمت عليها فى حياتى".

وتوفى مشجعو ليفربول بعد تدافع فى مدرج مغلق ازدحم بأعداد تفوق طاقته الاستيعابية فى ملعب هيلزبره.


أخبار متعلقة..


- أخبار الدورى الإسبانى يوم الثلاثاء 17/3/2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة