إحالة 3 مسئولين بالتليفزيون للمحاكمة لترويجهم شائعات أخلاقية ضد زميلتهم

الثلاثاء، 17 مارس 2015 01:31 م
إحالة 3 مسئولين بالتليفزيون للمحاكمة لترويجهم شائعات أخلاقية ضد زميلتهم المستشار ناجى عبدالحميد العتر نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت النيابة الإدارية ثلاثة مسئولين بالإذاعة والتليفزيون إلى المحاكمة التأديبية لترويجهم شائعات عن زميلاتهم بالعمل، وأكدت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة سلكوا مسلكاً معيباً لا يتفق مع الاحترام الواجب للوظيفة العامة، وخالفوا القواعد والأحكام المنصوص عليها فى لائحة اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

بعرض أوراق القضية على المستشار ناجى عبدالحميد العتر نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية أمر بإحالة المتهمين الثلاثة للمحاكمة.

وتبين من تحقيقات ياسر الهوارى، رئيس النيابة، أن "تامر ك ح" باحث تدريب بمعهد الإذاعة والتليفزيون أشاع أخبار غير صحيحة بين زملائه وكافة العاملين بالمعهد تمس سمعة وعرض إحدى زميلاته تتمثل فى وجود علاقة غير مشروعة بينها وأحد زملائها، الأمر الذى ينال من سمعة المعهد، بالإضافة إلى قيامه بالاتصال بزوجها، مما سبب لها مشاكل عديدة.

وجاء بالتحقيقات أن مجدى س م، مشرف أمن بالمعهد، لم يقم بإخطار رئاسته رسمياً بوجود شائعة تمس سمعة إحدى الموظفات والتحقق منها للحفاظ على سمعة جهة عمله.

وتضمنت مذكرة النيابة الإدارية أن محمد. ع. ع، مدير المتابعة والمشرف على قطاع أمن اتحاد الإذاعة والتليفزيون، تقاعس عن الإشراف على أعمال مشرف الأمن وعدم تكليفه بإعداد التقرير لرفعه للسلطة المختصة لاتخاذ اللازم للحفاظ على سمعة جهة عمله حيال ما تردد من شائعة تمس سمعة إحدى الموظفات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة