الموافقة على جدولة ديون الفلاحين والمزارعين بشرق البحيرات فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 17 مارس 2015 09:45 م
الموافقة على جدولة ديون الفلاحين والمزارعين بشرق البحيرات فى الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أثناء المؤتمر
الإسماعيلية- جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، أنه تمت الموافقة على إعادة النظر فى الديون المستحقة للمحافظة على الفلاحين والمزارعين بمنطقة مشروع شرق البحيرات المرة، على أن يتم جدولتها والتحصيل على أقساط وإعفائهم من الفوائد المركبة والغرامات بشرط الالتزام بسداد الأقساط فى موعدها، كما تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض بمساحة 150 مترًا مربعًا بقرية كسفريت لإنشاء مكتب بريد لتقديم كافة الخدمات البريدية لمواطنى القرية وتوابعها.
	اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أثناء المؤتمر- 2015-01 - اليوم السابع

اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أثناء المؤتمر



جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع أعضاء وممثلى بيت العائلة بمركز ومدينة فايد، برئاسة المستشار عبد الباسط محمد إمبابى، وبحضور المهندس أبو السعود جهلان، السكرتير العام للمحافظة، والعميد عماد عبد المولى، المستشار العسكرى، وأشرف فؤاد مصطفى، رئيس مركز ومدينة فايد، وعدد كبير من القيادات التنفيذية ورموز وكبار عائلات فايد والقرى التابعة لها.
	عدد من التنفيذيين بالمحافظة أثناء المؤتمر - 2015-01 - اليوم السابع

عدد من التنفيذيين بالمحافظة أثناء المؤتمر



كما تمت الموافقة على بدء تنفيذ مشروع إنشاء محطة جديدة لمياه الشرب بقرية سرابيوم، وتركيب عدد 2 بوستر بتكلفة مالية إجمالية قدرها 3.5 مليون جنيه، على أن يتم الانتهاء من تنفيذ تلك الأعمال فى موعد غايته آخر مايو المقبل لحل مشكلات مياه الشرب بقريتى سرابيوم وأبو سلطان نهائيًا. هذا بالإضافة إلى اعتماد مبلغ 250 ألف جنيه لتجديد شبكة مياه الشرب بقرية سرابيوم.
	مواطنو مدينة فايد - 2015-01 - اليوم السابع

مواطنو مدينة فايد



وفى نهاية المؤتمر أعطى اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، توجيهات إلى الدكتور هشام الشناوى، وكيل وزارة الصحة، بسرعة تدعيم الوحدات الصحية بقطاع فايد بعدد من الأطباء المقيمين لسد العجز فى عدد الأطباء، والتأكيد على تواجد طبيب مقيم بكل وحدة على مدار الـ24 ساعة، وذلك اعتبارًا من يوم السبت الموافق 21 من شهر مارس الجارى.

أحد المواطنين يعرض مشكلة نقص الخدمات على المحافظ - 2015-01 - اليوم السابع

أحد المواطنين يعرض مشكلة نقص الخدمات على المحافظ



	محافظ الإسماعيلية يتحدث للمواطنين أثناء المؤتمر- 2015-01 - اليوم السابع

محافظ الإسماعيلية يتحدث للمواطنين أثناء المؤتمر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة