صحيفة كويتية: حكومة الكويت تبدأ خطة لتطهير الوزارات والمؤسسات من الإخوان

الثلاثاء، 17 مارس 2015 10:36 ص
صحيفة كويتية: حكومة الكويت تبدأ خطة لتطهير الوزارات والمؤسسات من الإخوان اجتماع للحكومة الكويتية – أرشيفية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الحكومة الكويتية فى بدء التنفيذ الفعلى لخطة الحكومة الرامية إلى تطهير الوزارات والمؤسسات الرسمية من القياديين المنتمين للإخوان، والذين يشغلون مواقع قيادية من الوكلاء والوكلاء المساعدين والمدراء العامين والمدراء ورؤساء الأقسام.

وذكرت صحيفة الشاهد الكويتية، اليوم الثلاثاء، أن تلك الخطة تهدف إلى إنقاذ البلاد من توجهات الإخوان وأفكارهم السوداء، لكى تعود الكويت إلى وجهها الحضارى الذى حاول هؤلاء تشويهه والإساءة إليه، بهدف إعادة العمل بالدستور والانتماء له بعد أن حاولوا تعطيله، ولتكريس انتماء أبناء الكويت إلى كويتهم فقط، وليس إلى تنظيمات وأحزاب وتيارات.

ومن المقرر أن يشمل هذا التطهير المنتمين للإخوان فى المراكز القيادية من الصف الثانى والثالث والرابع، بعد أن انكشفت حقيقتهم وظهر وجههم القبيح فى تنفيذ أجندات التنظيم الدولى لمصالحهم على حساب مصلحة الكويت ومستقبل أجيالها.



موضوعات متعلقة..


- الإخوان وداعش يعيدون نشر أدبيات سيد قطب بالتزامن.. شبكة موالية لتنظيم الدولة تبث مقالا للمفكر الإخوانى بعنوان "هذا هو طريقنا".. والرسالة الأسبوعية للتنظيم الدولى تُعيد نشر نفس المقال بعدها بـ14 يوما


- الإخوان تُمول منظمات دولية لإصدار تقارير ضد القاهرة قبل جلسة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة..الجماعة تلتقى مسئولى المفوضية السامية لحقوق الإنسان ورايتس ووتش..وقيادى سابق بالجماعة: تنفق أموالها لهدم مصر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة