ضبط 4 بنادق آلية وكمية من الذخيرة بحوزة 6 مسجلين فى حملة أمنية بأسوان

الثلاثاء، 17 مارس 2015 11:46 ص
ضبط 4 بنادق آلية وكمية من الذخيرة بحوزة 6 مسجلين فى حملة أمنية بأسوان اللواء محمد مصطفى مدير أمن أسوان
أسوان – صلاح المسن ـ عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام رجال المباحث بمديرية أمن أسوان بحملة مداهمات استهدفت بؤر تجارة الأسلحة النارية بمركزى كوم أمبو ونصر النوبة، أسفرت عن ضبط 4 بنادق آلية وكمية من الذخيرة بحيازة 6 متهمين، تبين أن لهم معلومات جنائية مسجلة، تم تحريز المضبوطات وجار العرض على النيابات المختصة.

وتم تنفيذ الحملة تحت إشراف العميد أسعد الذكير مدير البحث الجنائى، وأسفرت عن ضبط 4 متهمين بدائرة مركز كوم أمبو، وهم المتهم (مصطفى . أ) 23 سنة عاطل والسابق اتهامه فى (9) قضايا والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتين، والمتهم (محمود . ع) 34 سنة عاطل مسجل شقى خطر والسابق اتهامه فى (25) قضية، والمتهم (محمد . ج) 48 سنة عاطل والسابق اتهامه فى (3) قضايا وبحيازتهم بندقية آلية و(15) طلقة من نفس عيار السلاح المضبوط و(18) كيلو جراما من مخدر البانجو، تحرر عن الواقعة المحضر (1352) إدارى كوم أمبو، وفى مركز كوم أمبو أيضا تم ضبط المتهم (الطيب . أ) 52 سنة عاطل السابق اتهامه فى (13) قضية وبحيازته بندقية آلية و(25) طلقة من نفس عيار السلاح المضبوط، تحرر عن ذلك المحضر (1308) مراكز كوم أمبو.

كما أسفرت جهود الحملة بدائرة مركز نصر النوبة عن ضبط المتهمين (غريب . أ) 35 سنة عاطل السابق اتهامه فى (14) قضية وبحيازته بندقية آلية و(5) طلقات من نفس العيار، تحرر عن الواقعة المحضر (408) إدارى نصر النوبة والمتهم (عاصم . ج) 30 سنة عاطل السابق اتهامه فى (4) وبحيازته بندقية آلية و(8) طلقات من نفس العيار، وتحرر المحضر (404) إدارى نصر النوبة، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة