كريستيانو رونالدو يتعرض لصدمة من تصريحات شقيقته عن "أرينا"

الثلاثاء، 17 مارس 2015 01:21 م
كريستيانو رونالدو يتعرض لصدمة من تصريحات شقيقته عن "أرينا" كريستيانو رونالدو مع أرينا شايك
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نال البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسبانى واللاعب الأفضل فى العالم لعام 2014، صدمة أخرى بسبب تصريحات شقيقته الكبرى ايلما ايفيرو صاحبة الـ41 عاما" عن عارضة الأزياء الروسية الشهيرة ارينا شايك صديقة رونالدو السابقة التى انفصلت عنه بعد قصة حب استمرت 5 سنوات.

شقيقة رونالدو تخرج عن شعورها


خرجت شقيقة كريستيانو رونالدو عن صمتها وصرحت لصحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، قائلة أن ارينا شايك تسببت فى متاعب عديدة لشقيقها وكانت دائما تختلف معه وتفقده تركيزه فى مسيرته الكروية، رغم أن رونالدو لا يرغب فى التحدث عن الأمر أو حتى تطرق أحد أفراد أسرته للحديث عن شىء أصبح من الماضى.

أرينا شايك تحول حياة كريستيانو لجحيم


أشارت ايلما أن خروج ارينا شايك من حياة كريستيانو رونالدو سيكون أفضل خاصة أن ارينا كررت واقعة الانفصال أكثر من مرة خلال الـ5 سنوات التى قضتها مع "الدون"، مؤكدة أن الانفصال هذه المرة نهائى ولا رجعة فيه.

كريستيانو رونالدو يفقد عقله فى الملعب


كان كريستيانو رونالدو قد تعرض للطرد فى أول مباراة خاضها بعد انفصاله عن آرينا، ومنذ ذلك الحين لم يعود اللاعب لمستواه المعهود مع الريال الذى فقد صدارة الليجا لصالح غريمه التقليدى برشلونة.
من جانبها، علقت أرينا شايك أنها فى وضع أفضل الآن من تواجدها مع كريستيانو رونالدو الذى وصفته بأنه "قبيح وغير آمن ولا يجيد التعامل مع النساء"، مشيرة إلى أن الرجل المثالى هو من يتمتع بالشهامة والصدق.



أخبار متعلقة..


-صديقة رونالدو السابقة تهاجم "الدون" وتصفه: مش راجل

-كريستيانو رونالدو يستقر عاطفياً عبر بوابة "المكسيك"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة