كمال الأجسام المصرى ينال إعجاب البطل العالمى "أرنولد"

الثلاثاء، 17 مارس 2015 07:51 م
كمال الأجسام المصرى ينال إعجاب البطل العالمى "أرنولد" أشرف الحوفى بطل كمال الأجسام العالمى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أشرف الحوفى بطل كمال الأجسام، صاحب المركز الرابع فى بطولة آرنولد كلاسيك للأساتذة التى أقيمت فى الفترة من 7 إلى 8 مارس الجارى بولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية أن أسطورة اللعبة الأمريكية شورازنجر أثناء تكريمه قال له:" إن مصر دائما ما تخرج أبطالا على مستوى عال".

بطل مصر سعيد بإشادة أرنولد


وأضاف بطل كمال الأجسام العالمى فى تصريحات خاصة، أنه سعيد بالتتويج العالمى خاصة أن البطولة ضمت 40 لاعبا من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، مؤكدًا أنه سعيد بتحقيق ذلك اللقب خاصة أنه سبق له التتويج ببطولة مستر أولمبيا من قبل.

أرنولد شوارزنجر يثق فى أبطال مصر


وأوضح بطل كمال الأجسام العالمى، أن أرنولد شوارزنيجر أسطورة اللاعب العالمى، أكد على علمه بالأبطال المصريين، موضحًا أن الأبطال المصريين يقدمون أداءً مشرفا فى كافة المحافل العالمية.

ولفت الحوفى إلى أن الاتحاد المصرى لكمال الأجسام برئاسة عادل فهيم لا يبخل عليه فى شىء، مؤكدًا أنه يلقى كل الدعم منهم، خاصة أنه قائد المنتخب الوطنى، موضحًا أنه يتمنى تحقيق لقب بطولة العالم المحدد لها الإقامة خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأكد بطل العالم المصرى، أن مصر مليئة بالأبطال الذين يحتاجون إلى الدعم الجماهيرى من أجل مواصلة الانتصارات، والإنجازات العالمية.

أخبار كمال الأجسام، كمال الأجسام اليوم، أخبار الرياضة، أرنولد شوارزنجر، كمال الأجسام المصرى.


أخبار متعلقة


كمال الأجسام يجرى تجارب بطولة البحر المتوسط 25 أبريل

كمال الأجسام يخاطب وزارة الرياضة لدعم البطولة العربية بالإسكندرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة