ليونيل ميسى يلتقى جوارديولا فى ملعب "كامب نو"

الثلاثاء، 17 مارس 2015 08:22 م
ليونيل ميسى يلتقى جوارديولا فى ملعب "كامب نو" جوارديولا مع ميسى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى خبرا سارا بعد أن قرر جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، والأب الروحى للاعب حضور مباراة العملاق الكتالونى أمام ضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى غدا، الأربعاء، بملعب "كامب نو"ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز البرسا 2/1 على ملعب "الاتحاد" معقل بطل الدورى الإنجليزى.

ميسى يلتقى والده الروحى جوارديولا


يسعى جوسيب جوارديولا إلى مشاهدة فريقه المفضل برشلونة وتشجيعه والوقوف بجانب اللاعبين الذين قضوا أفضل فترة خلال مسيرتهم الكروية تحت قيادة "الفيلسوف" وخاصة ليونيل ميسى، وعلى جانب آخر يرغب أيضًا جوارديولا فى التركيز باللقاء ودراسة الفريقين جيدا، خاصة أنه من المحتمل أن يواجه أحدهما فى دور الـ8 من دورى أبطال أوروبا.

جوارديولا يلتقى ميسى عقب اللقاء


ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن المكان الذى سيجلس فيه جوارديولا لمشاهدة المباراة لم يتحدد، وقد يفضل الجلوس فى أحد الأماكن بالملعب التى تبعده عن الأنظار، وسيكتفى برؤية ليونيل ميسى وزملائه عقب اللقاء، أو قد يجلس فى مقصورة الملعب الرئيسية.

يذكر أن ليونيل ميسى أصبح الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا برصيد 74 هدفًا ويحتل وصافة الهدافين الموسم الحالى برصيد 8 أهداف، خلف لويز أدريانو هداف البطولة ومهاجم شاختار الأوكرانى.


أخبار متعلقة:


-ليونيل ميسى مُهدد بالغياب عن نهائى دورى الأبطال وكأس الملك


- ليونيل ميسى يخدع مدافعى إيبار بمساعدة بارترا وبيكى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة