أخبار الدورى الإنجليزى 18/3/2015

الأربعاء، 18 مارس 2015 11:23 م
أخبار الدورى الإنجليزى 18/3/2015 جاريث بيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإنجليزى التى شهدتها الملاعب الإنجليزية اليوم الأربعاء، والتى كان أبرزها عرض مانشستر يونايتد الخيالى لضم جاريث بيل.

مانشستر يونايتد يغرى بيل براتب خيالى



كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد الإنجليزى، دخل ضمن دائرة الراغبين فى التعاقد مع الجناح الويلزى لفريق ريال مدريد الإسبانى جاريث بيل الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشياطين الحمر رصدوا راتبا أسبوعيا للنجم الويلزى قيمته 300 ألف جنيه استرلينى، حال إتمام التعاقد معه وانتقال اللاعب إلى قلعة الأولد ترافولد.

فالكاو يترك تدريب اليونايتد ويتناول الغداء فى أحد المطاعم


كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن المهاجم الكولومبى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى رادميل فالكاو، قد ترك تدريب فريقه اليوم، الذى يستعد لمواجهة غاية الأهمية أمام ليفربول الأحد المقبل فى كلاسيكو إنجلترا، من أجل الحضور إلى أحد مطاعم مدينة مانشستر لتناول وجباته المفضلة.

وأثار اللاعب بهذا التصرف حالة من الجدل داخل قلعة "الأولد ترافولد"، حيث جاء ذلك تزامنا مع مران فريقه، الذى يستعد للمواجهة القوية الأحد المقبل.

الإعلام الإنجليزى يوهاجم فليتشر بسبب سيارته الفارهة



شنت صحيفة "مترو" الإنجليزية، هجوما عنيفا على مهاجم سندرلاند الإنجليزى، ستيفن فليتشر، بعد شراء اللاعب لسيارة فارهة من ماركة لامبورجينى، يبلغ سعرها 260 ألف جنيه إسترلينى.

قال الصحيفة: فليتشر الذى سجل 7 أهداف خلال عامين، اشترى سيارة بسعر 260 ألف إسترلينى.


موضوعات متعلقة


-أخبار الدورى الإنجليزى17/3/2015

-مان يونايتد يغرى جاريث بيل بـ300 ألف استرلينى أسبوعيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة